بالصور.. هؤلاء اللاعبون يزفّون بُشرى سارة لـ”كهربا” قبل لقاء الهلال

بالصور.. هؤلاء اللاعبون يزفّون بُشرى سارة لـ”كهربا” قبل لقاء الهلال

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4490
0
طباعة
كهربا

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يستعد المصري المحترف في صفوف الاتحاد، محمود عبدالمنعم “كهربا”، لخوض أول كلاسيكو سعودي له، أمام نادي الهلال، غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وعلى الرغم من البداية القوية لـ”كهربا”، مع نادي الاتحاد؛ وتسجيله لـ6 أهداف، مُحتلًا بهم صدارة هدافي دوري عبداللطيف جميل، إلا أنّ المصري الدولي، يُقدم مستويات متفاوتة، في أول موسم له مع “العميد”.

وما يُحفز كهربا، قبل مباراة الغد أمام الهلال، لترك بصمته الخاصة في اللقاء، هو مشاركات المصريين المحترفين في صفوف الاتحاد، بـ”الكلاسيكو السعودي”، حيث أنّ “العميد”، لم يعرف الخسارة وسط مشاركة أبناء الفراعنة، سوى في مباراة واحدة فقط.

وسبق أنّ مثل 3 نجوم مصريين بارزين، نادي الاتحاد أمام الهلال، في الكلاسيكو السعودي.

إسلام الشاطر:

انضم الظهير الأيمن المتميز لصفوف الاتحاد، على سبيل الإعارة، من نادي الزمالك المصري، لمدة 4 أشهر، من فبراير 2004، حتى شهر يونيو من العام ذاته، وشارك في كلاسيكو واحد أمام الهلال، في الجولة الـ19، وانتهى بفوز العميد بهدف نظيف، عن طريق محمد أمين حيدر.

اسلام الشاطر

عماد متعب:

لعب القناص في صفوف الاتحاد، على سبيل الإعارة، من النادي الأهلي المصري، في الموسم الأول لدوري المحترفين السعودي 2008/2009، وشارك عماد متعب، في كلاسيكو واحد أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة الـ11، وانتهى بالتعادل السلبي، وغاب المهاجم الأساسي في مباراة العودة، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

عماد متعب

حسني عبد ربه:

حصل الاتحاد، على خدمات قائد نادي الإسماعيلي المصري، حسني عبدربه، على سبيل الإعارة، لمدة 4 أشهر، في النصف الثاني من موسم 2011/2012، وشارك القيصر، في 3 مباريات كلاسيكو أمام الهلال، خسر الأولى بهدفين نظيفين في الدوري، وتعادلا إيجابيًا بهدفين لكل فريق في اللقاء الثاني، وهدف لكل فريق في المباراة الثالثة بـ”كأس الملك”.

ولم تقتصر مشاركة أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية 2008، في 3 مباريات كلاسيكو فقط، بل حقق إنجازًا تاريخيًا، بعدما أصبح أول لاعب مصري، يُسجل لنادي الاتحاد في الكلاسيكو، حيث هز شباك الهلال بثنائية، في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

حسني عبدربه


قد يعجبك ايضاً

الفيصل يكرم هيئة الهلال الأحمر لتميزها بموسم الحج

المواطن – أحمد العمري – مكة المكرمة كرّم