بالصور.. 300 متدرب من معهد الألبان والأغذية يزورون المتحف الوطني

الأحد ٩ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٧ صباحاً
بالصور.. 300 متدرب من معهد الألبان والأغذية يزورون المتحف الوطني

المواطن – متعب النماصي

زار نحو 300 متدرب من المعهد التقني للألبان والأغذية المتحف الوطني في الرياض، بمناسبة يوم السياحة العالمي، الذي تزامن مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وكان في استقبالهم مدير عام المتحف الوطني المكلف صالح العبيد وعدد من مسؤولي المتحف، وتعرف المتدربون من خلالها على تاريخ المملكة منذ تأسيسها، وتاريخ الجزيرة العربية بجميع عصورها.

وأوضح العبيد أن الزيارة تهدف إلى تعريف المتدربين على حضارة وطنهم، وتاريخه، ومراحل تطوره، إذ يقدم المتحف، الذي يعد من أهم المتاحف في الوطن العربي، معلومات قيمة ومفيدة لزواره.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لمعهد الألبان والأغذية إبراهيم العقيلي: “المعهد اختار زيارة متدربيه للمتحف الوطني لتعريفهم على وطنهم بشكل أكبر، لاسيما أن المتحف يضم عدداً كبيراً من الوثائق والصور التي تحكي مسيرة وطننا الغالي، وأيضاً يهدف من خلال الزيارة إلى تعزيز السلوك الإيجابي لدى المتدربين”.

وأضاف أن المعهد ينظم عدداً من الرحلات لطلابه بين الفينة والأخرى، حتى يكون لديهم معلومات عامة، وذلك في إطار التعليم والتدريب الذي يقدمه خلال مراحله الدراسية، مؤكداً أن المعهد لديه خطط عدة لتقديم برامج علمية وعملية لطلابه خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

IMG-20161009-WA0093

 

IMG-20161009-WA0094

IMG-20161009-WA0092