بالفيديو.. المنتخب السعودي للشباب إلى نهائي كأس آسيا

بالفيديو.. المنتخب السعودي للشباب إلى نهائي كأس آسيا

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
5435
2
طباعة
المنتخب السعودي للشباب 2

  ......       

المواطن – مروة نبيل

واصل المنتخب السعودي للشباب، إنجازاته، فبعد تأهله إلى كأس العالم تحت 20 عاماً، فاز على نظيره الإيراني، بستة أهداف مقابل خمسة أهداف، ليصعد إلى نهائي كأس آسيا تحت 19 عاماً، المُقامة في البحرين حالياً.

افتتح المنتخب السعودي للشباب، التسجيل، عن طريق سامي النجعي، من ركلة جزاء، في الدقيقة 18، قبل أنّ يُضيف أيمن الخليف، هدف الأخضر الثاني، في الدقيقة 42، وبعد 3 دقائق، نجحت إيران في تسجيل الهدف الأول، من خلال رضا جعفري.

وأضاف عبدالرحمن اليامي، هدف الأخضر الثالث، في الدقيقة 46، وقبل نهاية الشوط الأول، سجل المنتخب الإيراني هدفه الثاني في مرمى السعودية، عن طريق عارف أغازي، ثم أحرز سامي النجعي، الهدف الثاني له والرابع لفريقه، في الدقيقة 51.

ونجح رضا شيكاري، في تقليص الفارق للمنتخب الإيراني، وسجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى نظيره السعودي، في الدقيقة 62، إلا أنّ اليامي رد سريعًا، بهدف في مرمى إيران، في الدقيقة 64.

وسجل المنتخب الإيراني للشباب، هدفاً في مرمى نظيره السعودي، في الدقيقة 75، إلا أنّ لاعبي الأخضر، ردوا سريعاً، وأحرز عبدالرحمن اليامي، هدفاً بعدها بدقيقة واحدة، ثم أحرز إيران، الهدف الخامس في الدقيقة 83.

وينتظر المنتخب السعودي للشباب، الفائز من مباراة اليابان وفيتنام، لمواجهته في نهائي كأس آسيا تحت 19 عاماً.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي