بالفيديو.. عُمر السومة ملك “الهاتريك” في دوري جميل

بالفيديو.. عُمر السومة ملك “الهاتريك” في دوري جميل

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3390
0
طباعة
عمر السومة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

عقب تسجيله لأربعة في مرمى الخليج خلال الجولة السابعة من المسابقة، لازال السوري عُمر السومة، نجم النادي الأهلي، يواصل هوايته المفضّلة في تسجيل الأرقام القياسية، ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

نجح عُمر السومة، الذي يلعب موسمه الثالث مع النادي الأهلي، في تسجيل 6 مرات “هاتريك”، ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بينها مرتان “سوبر هاتريك”، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب آخر من قبل، وذلك بالإضافة إلى تسجيله لـ”هاتريك” في مرمى هجر، بكأس ولي العهد، هذا الموسم.

وترصد “المواطن” تاريخ عُمر السومة مع “الهاتريك” في دوري جميل.

أحرز عُمر السومة، أول هاتريك له مع الأهلي في دوري جميل موسم 2014 / 2015، وكان ذلك في مرمى هجر بأول مباراة له في المسابقة المحلية، وانتهت بفوز الراقي بستة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الـ20 من الموسم ذاته، سجّل السوري، 3 أهداف في مرمى النصر، وفاز فريقه بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف.

وسجل عُمر السومة، ثالث “هاتريك” في مرمى نادي النصر أيضًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من موسم 2015 / 2016، وفاز الراقي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجّل السوري، ثلاثية في مرمى الرائد، في الجولة الـ12 من الموسم ذاته، ويفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأضاف عُمر السومة، “الهاتريك” الخامس له في دوري جميل والثاني في مرمى الرائد، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالدور الثاني من الموسم الماضي، وسجّل “سوبر هاتريك”، وفاز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأخيرًا سجّل عُمر السومة، “سوبر هاتريك” في مرمى الخليج بدوري جميل، ليرفع رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 59 هدفًا في 51 مباراة.


قد يعجبك ايضاً

الأغذية مرتفعة الدهون تساعد في انتشار السرطان

المواطن – نت ربطت دراسة حديثة، أجريت في