بالفيديو.. ماذا قال فهد المولد بعد مباراة الاتحاد والتعاون؟

بالفيديو.. ماذا قال فهد المولد بعد مباراة الاتحاد والتعاون؟

الساعة 1:20 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6410
0
طباعة
فهد المولد1

  ......       

المواطن – الرياض

أكد فهد المولد، لاعب نادي الاتحاد، أن فوز الفريق، أمس، على التعاون في دوري جميل لم يكن سهلًا، مُقدّمًا التهاني لجماهير الاتحاد على هذا الإنجاز.

وقال المولد عقب مباراة الاتحاد والتعاون، إن تسجيله أهداف مميزة في المباراة، جاء بتوفيق من الله ودعاء الوالدين، لافتًا إلى أن الظروف الجويّة زادت من صعوبة المباراة.

وحول نزوله في الشوط الثاني من المباراة فقط، قال فهد المولد، إن الفريق يلعب بخطة جماعية، وربما كان فاقد التركيز في الشوط الأول، واستطاع الفريق أن يستجمع تركيزه؛ لافتًا إلى أن اللاعبين هُم من صنعوا الفوز وليس فهد المولد وحده.

يُذكر أن فريق الاتحاد واصل صدارته للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بفوزه على التعاون (3 ـ 1)، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني تمكّن “البديل” فهد المولد من وضع فريقه بالمقدمة بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 53، قبل أن يعادل المحترف البرازيلي في التعاون ساندرو مانويل الكفة لفريقه من ركلة جزاء عند الدقيقة 62، ليعود المولد، ويسجّل الهدف الثاني له ولفريقه، ومن ركلة جزاء أيضًا عند الدقيقة 74.

وعند الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع، تمكّن المحترف المصري في صفوف الاتحاد محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الثالث.
وبهذه النتيجة واصل الاتحاد صدارته للمسابقة بـ 13 نقطة، فيما تجمّد رصيد التعاون عند 4 نقاط.


قد يعجبك ايضاً

هكذا وصف الملك فهد علاقة الكويت والسعودية

المواطن -الرياض تناقل مغرّدون، بدافع المحبة والإخاء، مقطع