بالفيديو.. هكذا وصف الأمير سيف الإسلام لقاء الشريان بالوزراء في الثامنة

بالفيديو.. هكذا وصف الأمير سيف الإسلام لقاء الشريان بالوزراء في الثامنة

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
30080
0
طباعة
سيف الاسلام

  ......       

المواطن – الرياض

علَّق الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود على اللقاء التاريخي في برنامج الثامنة الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان الذي استضاف فيه مجموعة من الوزراء، بأنه من أكثر المقابلات التلفزيونية سوءاً .

جاء ذلك بعد التصريحات التي أدلى بها الوزراء خلال اللقاء ، ومنهم نائب وزير التخطيط الذي جعل المملكة على أعتاب الإفلاس .

وكان نائب وزير الاقتصاد والتخطيط، محمد التويجري، قد رجع في تصريحاته أول أمس الأحد، وقال إنه قد خانه التعبير بذكره كلمة “الإفلاس” حينما تحدث عن الوضع الاقتصادي للمملكة، مشيراً إلى أن ذلك “لا يعني أنه ليس لدينا مشكلة اقتصادية هيكلية”.

جاء ذلك خلال مداخلة عبر برنامج “الثامنة” مع الإعلامي السعودي داود الشريان، حيث أوضح التويجري: “أنا أقول أمام الملأ.. يمكن خانني التعبير بكلمة قوية، ولكن هذا لا يعني أنه ليس لدينا مشكلة اقتصادية هيكلية، أو لا نعمل بجد في الفترة المقبلة”.

وأضاف التويجري أن “رؤية المملكة 2030” تشتمل على الكثير من البرامج التي ستعيد الدعم لمستحقيه.

بينما تسببت ساعة وزير الخدمة المدنية خالد العرج حول إنتاجية الموظف السعودي في استياء كبير بين المواطنين، ودشن مغردون هاشتاقات منددة بتصريحات الوزيرين.

وقال الدكتور حمد آل الشيخ الخبير الاقتصادي ونائب وزير التعليم السابق في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الدراسة قام بها أستاذ بمعهد الإدارة قبل ما يقرب من 15 سنة، وكتب المعهد لوزير الاقتصاد عدم اعتمادها أو الاستناد، ووزير الخدمة يعرف ذلك؟.

وعند سؤال البعض عن الدراسة؛ رد الشيخ أن الدراسة موجودة عند وزير الخدمة المدنية والاقتصاد والتخطيط.

وتساءل مغردون: هل شملت الدراسة طبيباً إنتاجيته 8 إلى 10 ساعات يومياً، أو مدرساً يقدم 20 إلى 24 حصة أسبوعياً، أو موظفي الداخلية والدفاع؟

 

 


قد يعجبك ايضاً

7 صور للحياة في حلب الشرقية

المواطن – وكالات أحاديث عديدة وتصريحات تقال عن