بالفيديو والصور .. سكان شارع 26 بأبها المُحطم من التفحيط يستغيثون بالمسؤولين

بالفيديو والصور .. سكان شارع 26 بأبها المُحطم من التفحيط يستغيثون بالمسؤولين

الساعة 8:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4485
0
طباعة
التفحيط والفرة ترهق أهالي حي مدينة سلطان ومطالب بتدخل أمير المنطقة

  ......       

المواطن – عامر عسيري – أبها

شارع 26 بمدينة سلطان بأبها من أكثر الشوارع حيوية لأهالي هذا الحي؛ إذ يُعد مليئًا بالمحلات التجارية ومدارس البنين والبنات وأيضًا مركز صحي للحي.
هذا الشارع الذي دمّره عدد كبير من المفحطين، في ظل صمت الجهات الأمنية عنهم، حيث أصبح أهالي الحي لا يعرفون النوم؛ إذ إن المفحطين يرتادونه ليلًا ونهارًا.
فلم تسلم أعمدة الإنارة منهم، ولم تسلم سيارات المواطنين منهم.
وأصبح عددٌ من أهالي المرابطين بالحدود الجنوبية لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم اليومية؛ وذلك خوفًا من هؤلاء المفحطين على أطفالهم وعلى أنفسهم.
وإذ إن الشارع يعبره أيضًا الطلاب يوميًا ذهابًا وعودةً ، أصبح يعج بأدخنة المفحطين وكثرة الشباب فيه، وإظهار عدد منهم للأسلحة النارية، وإطلاق النار بالهواء لإثارة المفحط على الاستمرار بالتفحيط، وظهور سرقة المحلات ليلًا. وكذلك حدث في هذا الشارع الكثير من الحوادث؛ ومنها حوادث انقلاب لسيارات المفحطين.
وقد تمّ في وقت سابق وضع مطبات اصطناعية على نفقة أهالي الحي للحد من هذه الممارسات الخاطئة، ولكن دون أي فائدة تُذكر.
فيما تقدّم أهالي الحي لأمانة المنطقة بمعاملة “تحتفظ المواطن على رقم المعاملة” يطالبون فيها برصف الشارع ليحل قضية التفحيط وأيضًا للحفاظ على الأرواح والممتلكات، ولكن دون جدوى، واصفين أمانة عسير ومرور عسير بعدم الجدية في حلّ معاناة الحي والتي تمتد لسنوات.
وجيث أن أهالي الحي قد ضاقوا ذرعًا، وهم يعانون من هذه الإزعاجات المستمرة، والأصوات الخادشة للحياء من قِبل بعض الشباب الطائشين، مطالبين أمير منطقة عسير بحل القضية، والتي وجّه في وقت سابق الجهات المعنية، ولكن دون نتائج على أرض الواقع.

التفحيط والفرة ترهق أهالي حي مدينة سلطان ومطالب بتدخل أمير المنطقة 6 التفحيط والفرة ترهق أهالي حي مدينة سلطان ومطالب بتدخل أمير المنطقة 4 التفحيط والفرة ترهق أهالي حي مدينة سلطان ومطالب بتدخل أمير المنطقة 2 التفحيط والفرة ترهق أهالي حي مدينة سلطان ومطالب بتدخل أمير المنطقة 1

 


قد يعجبك ايضاً

صور.. ضبط تمور فاسدة في خميس مشيط قبل بيعها كأنها جديدة

المواطن – عبد الرحمن دياب داهمت الفرق التفتيشية