بدعم طيران التحالف.. مقتل العشرات من الانقلابيين بينهم قياديّ بارز في تعز

بدعم طيران التحالف.. مقتل العشرات من الانقلابيين بينهم قياديّ بارز في تعز

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2730
0
طباعة
التحالف يقصف ميليشيات الحوثي وصالح على الحدود

  ......       

المواطن – نت

قُتِل العشرات من ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح، في اشتباكات مع قوات الجيش والمقاومة، بمدينة تعز، مدعومة بغارات طيران التحالف العربي.

وأوضح المركز الإعلامي للمجلس العسكري بتعز، أن طائرات التحالف شنت غارات عنيفة، مساء أمس، على مركز للميليشيات في قرية الروضة؛ أسفرت عن مقتل 8 من عناصرهم، من بينهم القيادي الميداني أبو ناصر الخولاني، كما تم تدمير مخزن للأسلحة والذخائر ومدفعين، فيما استهدفت غارات أخرى، آليات عسكرية في معسكر الدفاع الجوي، شمال غرب المدينة.

وأوضحت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش والمقاومة، صدت هجوماً على مواقعها في حي الزنوج شمال المدينة، وأجبرت المهاجمين على الانسحاب.

وأسفرت المواجهات المتفرقة؛ عن مقتل 10 من الميليشيات وجرح عدد كبير، وتدمير عربة مدرعة، وطقم عسكري يحمل مدفع عيار 23 ملليمتراً .

وأشارت المصادر، إلى أن 5 من عناصر القوات الحكومية، قتلوا في الاشتباكات، وجرح 13 آخرين، كما جرح 5 من المدنيين، في القصف العشوائي الذي تقوم به الميليشيات، على المناطق السكنية.

يأتي ذلك، فيما واصلت طائرات التحالف، قصف مواقع ميليشيات الحوثيين، واستهدفت مناطق تجمعاتهم، في منطقة الربيعي غرب المدينة.


قد يعجبك ايضاً

فيديو مؤثر.. #المغامسي: ماينويه المرء في قلبه لبعض أعمال القلوب تغيب عن علم الملائكة

المواطن – المدينة  قال إمام وخطيب مسجد قباء