“بدون شك” في لندن لإنقاذ ابن مبتعث

“بدون شك” في لندن لإنقاذ ابن مبتعث

الساعة 5:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2945
0
طباعة
برنامج بدون شك

  ......       

المواطن – الرياض 

يطرح برنامج “بدون شك”، في حلقة يوم غد الخميس ، قضية تعرض طفل طالب مبتعث في بريطانيا، لحادث سقوط، والدخول في غيبوبة، جراء إهمال من القائمين على تلك الحضانة, ويواجه محمد فهد الحارثي، أطراف القضية والمسؤولين عن الحضانة، كما يتم نقاش السفارة السعودية في لندن، والحديث عن دورها في معاناة طفل الطالب المبتعث.

وفي القضية الثانية، يطرح البرنامج، قضية تهم المئات من خريجي قسم التشريح، في جامعة الملك عبدالعزيز، ويقود الحارثي، قضيتهم إلى المسؤولين في الجامعة، وكذلك هيئة التخصصات الصحية، خاصة أن الطلاب أكملوا السنوات الدراسية، وحصلوا على شهادة البكالوريوس في قسم التشريح، ليتفاجأوا بأن هيئة التخصصات الصحية، لم تصنف برنامجهم الدراسي، وأنه غير مناسب للاعتماد، وهذا يجعل القضية أكثر إلحاحاً، نظراً لوضع الطلبة، وعدم التنسيق بين الجهات الحكومية.

يذكر أن برنامج “بدون شك”، على قناة MBC، برنامج تثقيفي قانوني، ويسعى لحل القضايا قانونياً، ويواجه المسؤولين لإيضاح الحقيقة وتقديم الحلول.

ويتبنى البرنامج، قضايا أصحاب الحقوق والمساهمة في إعادة حقوقهم إليهم قانويناً.

ويُشارك فيه، كل من المستشارين فيصل الطايع, وعبدالعزيز الزامل، وهيفاء صفوق، ويُعرض البرنامج كل خميس، الثامنة مساءً، ويعاد الواحدة من ظهر يوم السبت.


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب