برشلونة وريال مدريد في رحلة البحث عن صدارة الدوري الأسباني

برشلونة وريال مدريد في رحلة البحث عن صدارة الدوري الأسباني

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2630
0
طباعة
ريال مدريد وبرشلونة

  ......       

المواطن – واس

يبحث فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين ووصيفه ريال مدريد عن وضح حد لنتائجهما المتذبذبة في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستقبل الأول ديبورتيفو لاكورونيا، ويحل الثاني على ريال بيتيس السبت في الجولة الثامنة من المسابقة .
وبعد بداية مقبولة لبرشلونة حقق فيها 3 انتصارات في 4 مباريات، تراجع أخيرا في ظل غياب نجمه المصاب الأرجنتيني ليونيل ميسي فخسر أمام الافيس 1-2 وسلتا فيغو 3-4 ، ونتيجة لهذا التذبذب في النتائج، تراجع برشلونة إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة في 7 مباريات، بفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد المتصدر .
في المقابل، حقق ريال مدريد بداية رائعة فاز خلالها في 4 مباريات على التوالي، بعدها تعادلوا 3 مرات أمام فياريال (1-1) ولاس بالماس (2-2) وايبار (1-1) .
وتنفس برشلونة بعد عودة ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إلى تمارين الفريق الكاتالوني أمس الاربعاء بعد غياب 3 أسابيع اثر إصابة عضلية بفخذه، ولو أن عودته إلى المباريات لن تكون في مباراة لاكورونيا الثالث عشر في الترتيب .
ويعاني برشلونة من إصابة سيرجي روبرتو والحارس البديل الهولندي ياسبر سيليسن، مع الظهير جوردي البا ولاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش.
وتضم لائحة مصابي ريال مدريد صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو.
ويلعب المتصدر اتلتيكو مدريد مع غرناطه غداُ ، فيما يبحث اشبيلية عن الحفاظ على مركزه الثالث عندما يحل على فريق ليغانيس الحادي عشر، ويستقبل فياريال الخامس سلتا فيغو العاشر .
ويلعب غداً الجمعة في الافتتاح فريق لاس بالماس مع اسبانيول، والأحد فريق الافيس مع ملقا ، وفريق اتلتيك بلباو مع ريال سوسييداد، وسبورتينغ خيخون مع فالنسيا، وتختتم الجولة الاثنين بمواجهة ايبار مع اوساسونا .


قد يعجبك ايضاً

“بوفون” يكشف عن حلمه الذي لم يتحقق حتى الآن

  المواطن ــ أبو بكر حامد  قال العملاق