بعد إحباط #تفجير_ملعب_الجوهره .. #شكرا_رجال_الامن لا تكفي

بعد إحباط #تفجير_ملعب_الجوهره .. #شكرا_رجال_الامن لا تكفي

الساعة 6:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4505
0
طباعة
استهداف ملعب الجوهرة

  ......       

المواطن – الرياض 

عبّر عدد من المواطنين، عن شكرهم لرجال الأمن في المملكة، بعد أن نجحوا في إحباط استهداف ملعب الجوهرة المشعة، في جدة، بسيارة مفخخة، أثناء مباراة السعودية والإمارات الأخيرة.

وثمّن المواطنون، جهود رجال الأمن، في الكشف عن المخطط الإرهابي، فيما أشار عدد من المواطنين، إلى أنهم لاحظوا إجراءات أمنية مشددة، يوم المباراة، معبّرين عن أسفهم، لأنهم انزعجوا من هذه الإجراءات في حينه.

وأشاد المغردون، بالحس الأمني العالي لدى رجال الأمن، وتمكّنهم من إنقاذ الجماهير من كارثة محققة، حال نجح الإرهابيون في الوصول إلى هدفهم لا قدر الله.

ودشن المغردون، عبر موقع “تويتر”، وسماً، حول إحباط المخطط الإجرامي، أكدوا فيه اعتزازهم برجال الأمن وقادة المملكة.

وقال رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة، فارس التركي: “غير مستغرب إحباط استهداف ملعب الجوهرة، فرجال الأمن لدينا على مستوى عالٍ من الكفاءة والتدريب والخبرة والشجاعة والذكاء.

وأضاف عبدالله السبيعي: “الحمد لله.. سلّمكم الله وحده سبحانه، ثم نباهة رجال الأمن، الله يجزاهم عنّا خير الجزاء، هي من حال دون استهداف ملعب الجوهرة”.

وقال الإعلامي عناد العتيبي: نتيجة للاحتياطات الأمنية.. كان الزحام كبير، يوم المباراة.. بارك الله فيه من زحام، نتائجه “أمان”.

وأضاف عادل الدجعان: كنا من الحضور، وأزعجتنا التفتيشات قبل بوابات الملعب.. واستهزئنا بما كان يحدث.. آسفون.. شكراً رجال الأمن.

وقال حازم بن حاضر: الحضور كان ٦٠ ألفاً.. نشجع ومبسوطون بالملعب، ورجال الداخلية مخاطرين بأرواحهم لحمايتنا، دون علمنا بالتفجير.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يستدعي الشاعر الحارثي بعد قصيدته الحماسية بقصر الصخير

المواطن – الرياض بعد أن ألقى قصيدته الحماسية..