بلدية الخفجي تستعد لموسم الأمطار باستعراض العمالة والمعدات المشاركة

بلدية الخفجي تستعد لموسم الأمطار باستعراض العمالة والمعدات المشاركة

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2245
0
طباعة
بلدية محافظة الخفجي

  ......       

المواطن – نوف العايد – الخفجي
عقدت بلدية محافظة الخفجي، مؤخرًا، اجتماعًا لمناقشة التدابير والآليات المقترحة، والخطوات اللازمة والمتاحة استعدادًا لموسم هطول الأمطار للعام الجاري، كما أنهت البلدية جميع الترتيبات والتحضيرات الخاصة بخطة موسم الأمطار.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي، المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، في تصريح صحافي، أن بلدية محافظة الخفجي اتخذت التدابير اللازمة استعدادًا لموسم هطول الأمطار للعام الحالي.
وأشار إلى أن ذلك جاء تنفيذًا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير، التي نصّت على ضرورة استكمال جاهزية جميع بلديات المنطقة الشرقية لمواجهة موسم هطول الأمطار.
وأضاف، أنّه ضمن تلك الاستعدادات، عقدت بلدية محافظة الخفجي، في مقرها مؤخرًا اجتماعًا لقسم الطوارئ في البلدية، ضمّ رئيس البلدية، ومدير لجنة الطوارئ المهندس، خالد نايف الزويمل، و مقاول النظافة ومقاول صيانة وتشغيل مياه الأمطار بالخفجي بالإضافة إلى كافة أفراد فريق العمل وفرقة الطوارئ.
وقال إنه تمّ خلال الاجتماع استعراض عمل المقاولين خطة عملهم، بالإضافة إلى استعراض عدد المعدات والعمالة المشاركة في الخطة، كما تمّ التأكيد على جهازيتهم مبكرًا وعند الطلب على مدار الساعة.ّ
وكشف عن أنّه تمّ كتابة محضر اجتماع لتثبيت بعض النقاط الهامة، التي تمّ التأكيد عليها في الاجتماع، والتزام المقاولين بتنفيذها.
وبيّن حرص البلدية على أن تكون خطة العمل الخاصة بموسم هطول الأمطار ناجحة وفعالة لأهمية هذه الفترة من السنة، وضرورة مواجهتها والاستعداد لها من قِبل المعنيين في البلدية، ومقاوليها على مدار الساعة.


قد يعجبك ايضاً

القنصل السعودي بالأردن يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع الوفد الفلسطيني

المواطن _ نوف العايد _ الشرقية عقد رئيس