بمساحة 1500 متر.. الخطوط السعودية تدشن صالة الفرسان الجديدة بالرياض غداً

بمساحة 1500 متر.. الخطوط السعودية تدشن صالة الفرسان الجديدة بالرياض غداً

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6040
0
طباعة
الخطوط السعودية تدشن صالة الفرسان (1)

  ......       

المواطن – الرياض

تدشن الخطوط السعودية صباح غد الأحد صالة الفرسان الجديدة في الصالة رقم (5) المخصصة للرحلات الداخلية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد أن انتهت شركة الخطوط السعودية للتموين “الشركة المشغلة” من تجهيزها وفق أحدث المعايير وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتقديم خدمات راقية لضيوف “السعودية”.

وتم تصميم الصالة وفقاً لهوية الخطوط السعودية في جميع صالات الفرسان والمستوحاة من شعار (بسيط وأنيق) يعتمد على مجموعة من المواصفات والمعايير المتوائمة مع جميع منتجات وخدمات “السعودية” الارضية والجوية بحيث تتطابق صالات الفرسان مع ما يجده الضيوف على متن الطائرات من ناحية الألوان والأثاث والإضاءة والوجبات وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتحتوي الصالة الجديدة على أجنحة مميزة للاستراحة توفر الراحة والخصوصية والرفاهية في موقع واحد تبلغ مساحته الإجمالية 1500 مترا مربعا ويستوعب 300 ضيفاً في آن واحد يحظون بضيافة ذات مستوى راقي وخدمات متنوعة تلبي كافة احتياجات الضيوف المسافرين على الرحلات الداخلية .

وتشتمل الصالة الجديدة على “منطقة للأعمال” تم تجهيزها بمقاعد أنيقة وأجهزة حواسيب آلية حديثة وخدمة الإنترنت عبر الـ”واي فاي” بما يمكن المسافرين من إنجاز أعمالهم خلال تواجدهم في ضيافة “السعودية” داخل الصالة ، إضافة إلى شاشات تلفزيونية وأخرى لمتابعة وضع الرحلات، كما تم تجهيز منطقة الطعام بباقة واسعة من الاختيارات وقوائم الوجبات التي تم إعدادها بعناية فائقة وبما يُرضي جميع الأذواق بنظام البوفيه المفتوح بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة على مدار الساعة .

وتم تخصيص منطقة خاصة للأطفال مجهزة لممارسة ألعاب الفيديو والرسم والتلوين بما يوفر لهم جواً من السعادة والمرح، كما تتميز الصالة باستخدام تقنيات متطورة في الإضاءة من خلال الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة.

وتعد صالة الفرسان الجديدة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض أحدث سلسلة الصالات الفخمة والمتميزة التي جهزتها الخطوط السعودية لضيوفها في العديد من مطارات المملكة ضمن خطة شاملة تهدف إلى الرقي بمستوى خدماتها لضيوفها المسافرين على رحلاتها الداخلية والدولية .

 

 

 

الخطوط السعودية تدشن صالة الفرسان (1) الخطوط السعودية تدشن صالة الفرسان (2) الخطوط السعودية تدشن صالة الفرسان (3)


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بهيئة تنمية الصادرات السعوديّة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية،