بنوك تفاجئ عملاءها بالخصم من الرصيد وتتراجع عن #تأجيل_قسط_محرم

الأربعاء ٢٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٣ صباحاً
بنوك تفاجئ عملاءها بالخصم من الرصيد وتتراجع عن #تأجيل_قسط_محرم

المواطن – الرياض 

بالرغم من عدم نزول رواتب شهر المحرم حتى الآن، فاجأ عدد من البنوك عملاءها المقترضين بخصم ما في حساباتهم، اليوم، دون مُراعاة للموعد الجديد لنزول الرواتب وفق البرج الشمسي الهجري.

وأثار تصرف البنوك غضب الكثير من الموظفين، الذين سحبت أرصدتهم، معبرين عن استيائهم من تجاهل البنوك تعليمات مؤسسة النقد ووزارة المالية بشأن مواعيد صرف الرواتب.

واستنكر المواطنون عدم إدراك البنوك لمواعيد صرف الراتب في اليوم الخامس من برج العقرب، الموافق الخميس المقبل السادس والعشرين من شهر المحرم، السابع والعشرين من شهر أكتوبر.

وأشار المواطنون إلى أن البنوك كان عليها أن تعدّل تاريخ سحب الأقساط منذ إقرار تغيير موعد صرف الرواتب، مشيرين إلى أن معظم البنوك أظهرت تفاعلًا مع تعليمات النقد السابقة، بشأن جدولة القروض، وهو ما لم يتم تداركه.

وأكد المغرّدون أن البنوك تجاهلت تعليمات مؤسسة النقد بشأن جدولة القروض، حيث تعهّدت معظم البنوك بعدم خصم قسط شهر المحرم، وهو ما لم يتحقق.

وفي النهاية، إن كنت من المقترضين أو ممن عليهم أقساط مستحقة عليك أن تُبادر لمراجعة حسابك في البنك قبل إيداع الرواتب، للتتأكد من إنْ كنت قد تعرّضت للخصم هذا الشهر؟

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    انا خصم علي البنك العربي ،، البنوك قراصنه همهم مصالحهم ولا ذمه ولا ضمير بالعربي نصابين