#تصفية_حمقى_الشهرة.. عبود وأبوسن والمنسدح والبقية تأتي

#تصفية_حمقى_الشهرة.. عبود وأبوسن والمنسدح والبقية تأتي

الساعة 2:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6530
0
طباعة
سناب

  ......       

المواطن – سعد البحيري

عبّر العديد من المغرّدين عن سعادتهم، بجهود رجال الأمن، ويقظتهم في ضبط من وصفوهم بحمقى الشهرة، الذين يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي بشكل يُسيء للمجتمع وبأسلوب يُخالف الآداب العامة.

وأكد المغرّدون أن هذه العمليات خطوة إيجابية ستحمي المجتمع من خطرهم وأثرهم السلبي، ومثمنين جهود الجهات الأمنية.

وأشار المغردون إلى أن بعض الأشخاص من طالبي الشهرة لا يتورعون عن عمل أي شيء فمنهم المتشبه بالنساء ومنهم من يتلفظ بألفاظ خارجة أو يُسيء للمجتمع.

وقال المغرّدون إن يقظة رجال الأمن ووعي الشباب؛ هُما الدرع الواقي لهذا البلد من خطر حمقى الشهرة الذين يسعون لتشويه صورة المجتمع عبر مقاطعهم التي يبثونها خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

‏‫وكانت شرطة منطقة القصيم، قد أطاحت بشابٍ قام بالتشبّه بالنساء؛ وذلك عبر مقطع فيديو قام بنشره بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني: إنّه ومن خلال رصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تمّ ضبط أحد مستخدمي تلك المواقع، لقيامه بنشر وإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة.
وأشار “السحيباني” إلى أنّه تمّ اتخاذ الإجراءات الأوليّة اللازمة بحقه، وجرى إيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار هيئة التحقيق والادّعاء العام.
وكانت جهود رجال الأمن قد اسفرت قبل أيام عن ضبط عدد من الأشخاص الذين أساءوا استخدام شبكات التواصل من بينهم “أبو سن” و”المنسدح” و”ميدو ” وغيرهم.

قد يعجبك ايضاً

السفير العيفان : زيارة الملك لقطر تأتي في مرحلة تاريخية حاسمة

المواطن – واس عبَّر سفير خادم الحرمين الشريفين