تعادل ريال مدريد يُفجر غضب الجماهير.. وزيدان مصدوم!

تعادل ريال مدريد يُفجر غضب الجماهير.. وزيدان مصدوم!

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2215
0
طباعة
ريال مدريد وايبار

  ......       

المواطن – مروة نبيل

مازال مسلسل التعادلات مستمر لفريق ريال مدريد، بعدما سقط على أرضه أمام ضيفه إيبار بهدف لكل منهما، مساء الأحد، على ملعب “سنتياجو برنابيو” في الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.

واعترف المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنّ فريقه لا يُعاني من أي أزمة بعد التعادلات الإيجابية الأربعة الأخيرة التي حققها في منافسات الليجا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

ولم يستطع زيدان، إخفاء علامات الصدمة والرعب على وجهه، وهو يُشاهد فريقه يفشل في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، حيث تعادل أمام فياريال، لاس بالماس، وإيبار في الدوري الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وتحدّث زيدان، خلال مؤتمر عقب نهاية المباراة، والذي نشرته صحيفة “أس” الإسبانية، وقال: “لدي طعم سيئ في فمي، لم نترك الخصم يلعب في الشوط الثاني وكنّا أفضل منهم، كان يجب أنّ نسجل الأهداف خلال 90 دقيقة لكننا لم نستطع”.

وتابع: “في المباريات الأخيرة نحن نقدم أداءً جيدًا في الشوط الثاني لأننا في حالة جيدة بدنيًا، أنا المسئول عمّا يحدث ولا بد لي أنّ أجد الحلول لكن هذا لا يعني أننا في أزمة، لدينا وضع أكثر كثافة في التدريبات والمباريات، لا يمكن أنّ نستمر على هذا المنوال”.

وأردف: “نحن لسنا في أزمة ما زلنا في شهر أكتوبر، وما يحدث لا يمكن أنّ يستمر فهذا أمر من الجنون، على الرغم من أننا لا زلنا أبطال في المسابقتين إلا أننا حققنا أربعة تعادلات، لن نفقد أعصابنا علينا أنّ نعمل بجد ونكون أكثر كثافة في المباريات المقبلة”.

وأضاف زين الدين زيدان، قائلًا: “عندما يكون خصمك عدوانيًا، فإنه من الصعب أن تحصل على بداية جيدة، الآن هناك استراحة دولية، وسوف نرى ما سيحدث بعدها، لا زال علينا أنّ نعمل”.

وواصل: “في المباراة اليوم وأمام فياريال كان لنا ردُّ فعل جيد، ولكن البداية السيئة كلفتنا الكثير، علينا أن نعمل أكثر ونجد الحلول المناسبة، لدينا نوعية جيدة من اللاعبين لكن هناك شيئًا ما يحدث.. لا أعتقد أن كوفاسيتش كان سيئًا، لم أكن أريد المخاطرة بإشراك خاميس، إيسكو كان جيدًا اليوم أيضًا”.

ودعّم مدافع نادي ريال مدريد الإسباني دانيل كارفاخال، فريقه، وقال: “نحن نفتقد للشراسة في الربع الأخير من الملعب، ولكن لا يجب أن نكون متشائمين.. نأمل أنّ تنتهي هذه السلسلة في المباراة المقبلة أمام ريال بيتيس، نأمل في الحصول على النقاط الثلاث. لا داعي للقلق، ولكن علينا أن نعمل على تحسين أنفسنا”.

وقال المدافع البرتغالي بيبي، عقب التعادل: “الأمر يتعلق دائمًا بأن نكون سعداء بنهاية الموسم. بالنسبة لمباراة اليوم فإنها كانت غريبة، خاصةً في ظل الإصابات، هذه هي الطريقة الوحيدة لاستغلال كم الجودة الموجود لدينا. يجب أن نكافح لكي تصنع بعدها المهارات الفارق”، مشددًا على ضرورة مجاراة الإيقاع الذي يلعب به المنافسون بصورة أكبر.

أما عن غضب الجمهور، فقال حارس مرمى نادي ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس: “من المنطقي أنّ نشعر بخيبة أمل كبير بعد هذا التعادل، خاصةً أننا نلعب في ملعبنا وأمام جماهيرنا، إنها نتيجة مؤذية علينا أن نعمل أكثر وأكثر”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن هادئون لكننا نعلم أنه يجب أن نتحسن، لقد أردنا أنّ نسجل الأهداف لكننا لم نستطع، لا أعرف ما هو الخطأ، من الطبيعي أن نشاهد غضب المشجعين، نحن دائمًا مطالبين بالكثير خاصةً عندما لا يكون هناك نتائج، ليس هم فقط منزعجون ونحن أيضًا كذلك”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. هيئة النقل ترصد مخالفات بأكثر من مليون و 200 ألف ريال

المواطن – الرياض تواصل هيئة النقل العام تنفيذ