تعرّف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة التاسعة

تعرّف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة التاسعة

الساعة 10:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3200
0
طباعة
الدوري الإنجليزي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهت منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، وشهدت فوز تشيلسي على مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وتعادل مانشستر سيتي وساوثهامبتون، إيجابيًا بهدف لكل فريق.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالي؛ مانشستر سيتي في الصدارة بـ20 نقطة، متساويًا في النقاط مع فريقي آرسنال وليفربول، ولكنه يتصدر البريميرليج بالأهداف ويليه المدفعجية، ثم الريدز في المركز الثالث.

واحتل تشيلسي، المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 19 نقطة، بعد فوزه العريض على فريق يونايتد، بينما تراجع توتنهام هوتسبر، إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بعد تعثره أمام بورنموث بالتعادل السلبي، وجاء إيفرتون، في المرتبة السادسة برصيد 15 نقطة.

وبالمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، جاء نادي مانشستر يونايتد، بـ14 نقطة، ويليه في المركز الثامن ساوثهامبتون، برصيد 13 نقطة، وصعد واتفورد، بعد التعادل أمام سوانزي سيتي، إلى المركز التاسع، برصيد 12 نقطة.

بينما احتل بورنموث، المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وتراجع فريق كريستال بالاس إلى المركز الحادي عشر بعد هزيمته أمام فريق ليستر سيتي 3-1، ليتجمّد رصيده عند 11 نقطة، متساويًا مع ليستر سيتي صاحب المركز الثاني عشر بفارق الأهداف.

وحصد كلٌ من ويست بروميتش، بيرنلي، ووستهام يونايتد، على 10 نقاط، مُحتلين بهم المراكز من 13 لـ15 في ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي المركز الـ16 ستوك سيتي بـ9 نقاط، يليه ميدلسبره بـ7 نقاط، ثم هال سيتي بنفس عدد النقاط، واحتل المركز قبل الأخير سوانزي سيتي، برصيد 5 نقاط، وأخيرًا سندرلاند برصيد نقطتين.


قد يعجبك ايضاً

بورنموث يكتب التاريخ بفوز دراماتيكي على ليفربول بـ #الدوري_الإنجليزي

المواطن ــ أبوبكر حامد  فاز بورنموث بنتيجة 4-3