تعرّف على جدول ترتيب الدوري الإسباني

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٩ مساءً
تعرّف على جدول ترتيب الدوري الإسباني

المواطن – مروة نبيل

انتهت منافسات الجولة السابعة من الليجا، أمس الأحد، وشهدت العديد من المفاجآت التي غيّرت من مواقع بعض الفرق في جدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي يتصدره أتلتيكو مدريد، مُتفوقًا على ريال مدريد وبرشلونة.

وجاء في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق أتلتيكو مدريد، برصيد 15 نقطة، يليه ريال مدريد، بنفس عدد النقاط، ثم إشبيلية، في المركز الثالث بـ13 نقطة، وفي المرتبة الرابعة، فريق برشلونة، برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع فياريال.

واحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق أتلتيك بيلباو، بـ 12 نقطة، ثم لاس بالماس وإيبار، في المركزين السابع والثامن، برصيد 11 نقطة، يليه كل من ريال سوسيداد، سلتا فيجو، وديبورتيفو ليجانيس، برصيد 10 نقاط.

وفي المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الإسباني، جاء فريق ألافيس، برصيد 9 نقاط، واحتل المراكز من 13 حتى 15، أندية ديبورتيفو لاكورونيا، ملقا، وريال بيتيس، برصيد 8 نقاط، ثم سبورتنج خيخون، برصيد 7 نقاط.

وبرصيد 6 نقاط، احتلت أندية فالنسيا وإسبانيول، المركزين الـ 17 والـ 18، ثم فريق أوساسونا، في المركز الـ 19، برصيد 3 نقاط، وتذيّل جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق غرناطة، بنقطتين فقط.