تعرّف على نتائج اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد السعودي

تعرّف على نتائج اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد السعودي

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3615
0
طباعة
احمد عيد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أُقيم اليوم الإثنين، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، بحضور 45 عضوًا من أصل 47 عضوًا، وبدأ بعرض عن المنتخب السعودي للشباب، وقصة التأهل إلى كأس العالم في كوريا الجنوبية 2017، ثم كلمة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد عيد.

ووجه أحمد عيد، الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على الإنجاز الأمني، الذي تحقق بكشف المحاولة الإرهابية، التي كانت تستهدف ملعب “الجوهرة”، خلال مباراة السعودية والإمارات، كما شكر جميع رجال الأمن، سائلاً المولى عز وجل، أنّ يديم على الوطن الغالي نعمّ الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

وتم الاطلاع على جدول أعمال الاجتماع ومناقشته، في حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية، وتم اتخاذ القرارات التالية: “اعتماد التقرير المالي، اعتماد تعديل الفقرات (1) و (2) و (3) من المادة (55) في لائحة النظام الأساسي للاتحاد، واعتماد لائحة الانتخابات بالإجماع (32 صوتاً)”.

كما تم اعتماد ترشيح الدكتور خالد بانصر، رئيساً للجنة الانتخابات بالإجماع (37 صوتاً)، واعتماد لجنة الاستئناف الانتخابية برئاسة الأستاذ ناصر الصقير بالإجماع (39 صوتاً)، بالإضافة إلى اعتماد إقامة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد (رئيس – أعضاء)، يوم الـ31 من شهر ديسمبر المقبل 2016، بالإجماع (40 صوتاً).

وتم استعراض نجاحات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مشواره الآسيوي، نحو التأهل إلى كأس العالم 2018، في المباريات الماضية في التصفيات، واستعراض نجاحات المنتخب الوطني للشباب، في بطولة كأس آسيا تحت 19 عاماً، التي اُختتمت أمس الأحد، في مملكة البحرين الشقيقة، وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا للشباب المقبلة، في كوريا الجنوبية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية