تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن بالقاهرة خنقاً

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن بالقاهرة خنقاً

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7325
0
طباعة
مقتل سعودي بالقاهرة

  ......       

المواطن – القاهرة
أكد صالح العميريني، قريب المواطن الذي قتل في العاصمة المصرية القاهرة خنقاً، أن ملابسات القضية ما زالت مجهولة، لكن الشق الجنائي واضح، حيث وجدت أبواب شقته مفتوحة، كما أن جثته تعفنت بعيداً عن أنظار الجيران وحارس العمارة والخادمة التي تنظف شقته دورياً.

وأضاف العميريني أن والدة القتيل المريضة ما زالت لا تعلم عن الجريمة، حيث إن ابنها “يتردد كثيراً على مصر، في حين أجل زيارته الأخيرة لمرضها حتى غادر في العيد لإتمام تعاملاته التجارية، ولا نعلم حتى الآن عن موعد وصول جثته، حيث ما زالت السلطات المصرية في إجراءات التحقيق لكشف ملابسات القضية”.

وكشفت مصادر وصول بلاغ بفقدان القتيل من شخص كان على موعد معه لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الإماراتي، حيث اتفق معه على مشاهدتها في مقهى لكنه لم يجب عن الاتصالات، وفقاً لـ”العربية نت”.

وبيَّن عبد الرزاق الخليف، زميل القتيل في العمل، أنه كان على تواصل معه قبل 24 ساعة من فقدانه على “واتساب”، وبعد انتشار خبر مقتله في الصحف المصرية وصل أهله اتصال من السفارة، حيث وكلت أسرته محامياً لمتابعة القضية، وكان يتميز بأخلاقه النبيلة، وحبه لمساعدة الجميع، فقد تقاعد من عمله بالتعليم مؤخراً.

وكان مصدر مقرب من القتيل قد طالب الجهات الأمنية المصرية بملاحقة الخادمة التي كانت تتردد على منزل القتيل للتنظيف، مبيناً أنها لم تحضر منذ مقتله طيلة ثلاثة أيام، وأنه لولا الرائحة لما علم أحد من الجيران بمقتله.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر مقتله في هاشتاغ “مقتل سعودي بالقاهره” مرددين تغريدته المثبتة الأخيرة في حسابه الشخصي “إذا أخذ الله منك ما لم تتوقع ضياعه فسوف يعطيك ما لم تتوقع”.

 


قد يعجبك ايضاً

25مليون مواطنٍ خليجيٍّ تنقلوا بين دول المجلس عام 2015

المواطن – واس تُظهر الإحصائيات الأولية التي نشرها