جامعة نجران تواصل إعفاء مرابطي #الحد_الجنوبي للفصل السادس على التوالي

جامعة نجران تواصل إعفاء مرابطي #الحد_الجنوبي للفصل السادس على التوالي

الساعة 10:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3505
0
طباعة
برج جامعة نجران

  ......       

المواطن – عبد العزيز الشهري – نجران

‏أعلنت جامعة نجران مواصلتها إعفاء جميع طلابها المشاركين في العمليتين العسكرية “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي السادس على التوالي بما في ذلك الفصول الصيفية، بالإضافة إلى منحهم تحديد مواعيد اختباراتهم؛ وفقًا للوقت الذي يتناسب مع الانتهاء من مهامهم الوطنية.

وقال الدكتور زهير بن حسن العمري، عميد القبول والتسجيل المتحدث الرسمي لجامعة نجران، لـ”المواطن” إن الجامعة بادرت بإعفاء المرابطين منذ انطلاق العمليتين العسكريتين العام الماضي، انطلاقًا من واجبها الوطني تجاه من سخّروا أرواحهم لحماية حدود الوطن الغالي، ودعمًا لهم لما يقدّمونه من تضحيات، وتأكيدًا أن الجامعة بكامل إمكانياتها مسخرة لخدمتهم.

وأضاف العمري، أن سلسلة الإعفاءات بدأت منذ الفصل الثاني ثم الصيفي للعام الجامعي ١٤٣٥هـ، واستمرت لعام ١٤٣٦هـ بفصوله الثلاثة الأول والثاني والصيفي، وامتدت للفصل الدراسي الحالي، الأول للعام الجامعي ١٤٣٧هـ.‏
‏وأوضح مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن: “نحن في جامعة نجران من كوادر بشرية وطلاب في خدمة بلاد الحرمين الشريفين، كما أننا على أهبة الاستعداد في تقديم كل ما من شأنه حماية حدودنا”.

‏وأضاف أن ما قدّمته الجامعة من إعفائها لمرابطي الوطن، ما هو إلا خدمة بسيطة تأتي استشعارًا منها لواجبها الوطني، ودورها المجتمعي في خدمة جنودنا وأبطالنا البواسل.

‏ووجّه الحسن رسالته للمرابطين، قائلًا: “فلتعلمون أن ما أنتم فيه هو شرفٌ تحقق لكم بعد الله، كونكم تدافعون عن أشرف بقاع العالم، كما أنكم لستم فقط تدافعون عن شعب المملكة؛ بل تدافعون عن العالم الإسلامي كافة، كون قبلتهم في بلادنا الغالية ويقصدونها في كل حين، ولتعلمون أن الشعب السعودي بكافة أطيافه يفتخرون بما تقدّمونه من انتصارات يشهدها العالم، سائلًا الله بأن ينصركم على عدونا وعدو المسلمين نصرًا عاجلًا”.

 


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: