جوارديولا يكشف حقيقة مفاوضاته مع خماسي برشلونة

جوارديولا يكشف حقيقة مفاوضاته مع خماسي برشلونة

الساعة 1:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3465
0
طباعة
جوراديولا

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عدم صحة الشائعات المتداولة بشأن محاولته التعاقد مع الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، ولويس سواريز، من ناديه الأسبق برشلونة قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأفادت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأنّ جوارديولا حاول شراء أحد هذا الثلاثي، بالإضافة إلى ثنائي خط الوسط أندريس إنييستا، وسيرجيو بوسكيتس.

وقال جوارديولا، أمس الثلاثاء، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، اليوم الأربعاء: “هناك بعض الحروب التي تخسرها منذ البداية، وكان من الأفضل أنّ تحصل الصحيفة على روايتي للأحداث”.

وأضاف: “لم أتصل بميسي أو بوسكيتس أو سواريز أو إنييستا، وكنت أعلم أنّ الحارس تير شتيجن يرغب في خوض المزيد من المباريات، واتصلت به لكنه قرر البقاء في برشلونة”. وأردف: “أتمنى أنّ ينهي ميسي مسيرته هنا في برشلونة، لكن ربما يرغب في الرحيل في يوم من الأيام، إذا حدث ذلك؛ فإن العديد من الأندية سترغب في الحصول على خدماته”.

وتابع جوارديولا، تصريحاته قائلًا: “إذا اتصلت بلاعب فإني أعرف أنّه لا يُشارك كثيرًا مع ناديه حاليًا. كما أني أملك الحق في الاتصال به لأن برشلونة يتصل أيضًا بلاعبي سيتي”.

وعن اتصاله باللاعب البرازيلي نيمار، قال: “اتصلت به من أجل الانتقال إلى بايرن، لكن عندما أبلغني والده عن برشلونة قلت له بالطبع لينتقل إلى الفريق الكتالوني”.

وكان بيب دوارديولا، قد تعاقد مع كلاوديو برافو حارس برشلونة ليحل بدلًا من جو هارت الذي انتقل إلى تورينو.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان ” يحسم مصير خاميس رودريجيز مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد    حسم زين الدين