خالة فتاة جدة المطعونة لـ”المواطن” : دارين تعرضت لشلل تام

خالة فتاة جدة المطعونة لـ”المواطن” : دارين تعرضت لشلل تام

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
16345
0
طباعة
كورنيش جدة_0

  ......       

المواطن – وليد الفهمي – جدة
أجّل قاضي المحكمة الجزائية بجدة، القضية التي هزّت الشارع السعودي وسكان جدة، والمعروفة باسم “طعن فتاة الكورنيش”، للشهر القادم لإصدار الحكم النهائي بها.

وحضر الجاني، أمس، وعند سؤاله عن القضية لم ينكر ما حدث بها من أحداث شنيعة، حيث طالب القاضي بالتقارير التفصيلية من مستشفى الملك فهد لحالة الضحية دارين، لعرضها بعد ذلك، وتقدير الإصابات التي لحقت بها جراء الاعتداء .

وفي اتصالٍ هاتفي مع “المواطن”، كشفت خالة دارين “رها” تفاصيل تلك الحادثة التي وقعت العام الماضي بعِدة طعنات من قِبل الجاني بجوار أحد المقاهي بكورنيش جدة، عند الساعة 11.30 صباحاً ، حيث قام الجاني بإخراج «مشرط» كان بحوزته، وبدأ بضربها وطعنها في رقبتها من اليمين، وقطع في الوريد الأيسر والعصب، والوريد الأيمن والعصب، والحبال الصوتية، بالإضافة إلى جروح متفرقة في الجسد، وألقاها بعد ذلك على الأرض، وخنقها، وهرب من الموقع ليتمكن أحد الشبان ممن كان وقت وقوع الجريمة من تصويره وتوثيق رقم لوحة السيارة التي كان يستقلها ذلك الوقت.

وأضافت: “تعرّضت دارين لشللٍ تامٍ في العصب المسئول عن الأحبال الصوتية، والذي أجمع الأطباء المشرفون على حالتها بأنه لا يمكن علاجها من ذلك الشلل الذي أصابها”.

وأكملت: “دارين الآن تتحدث بنسبة (25%) من صوتها، وما تعرّضت لها دارين لم تكن لها ذنب به، مطالبين الجهات القضائية بتطبيق أقصى العقوبات بحق الجاني الذي تسبب لها بتلك الإعاقة الدائمة والشروع بقتلها”.


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 100 باحث يوضحون دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

المواطن – القصيم واصلت اللجنة العليا المنظِّمة لمؤتمر