دار التربية بالرياض يُنظّم محاضرة دينية لفتياته اليتيمات بحضور أمريكيات اعتنقن الإسلام حديثاً

دار التربية بالرياض يُنظّم محاضرة دينية لفتياته اليتيمات بحضور أمريكيات اعتنقن الإسلام حديثاً

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2005
0
طباعة
دار التربية بالرياض تنظم محاضرة دينية لفتياتها اليتيمات بحضور أمريكيات اعتنقن الإسلام حديثاً 3

  ......       

المواطن – الرياض

نظم دار التربية الاجتماعية للبنات، التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض مؤخراً، وبمشاركة 3 سيدات من الجالية الأمريكية المسلمة، حديثاً، محاضرة دينية، بعنوان (رحلتي من الظلام إلى النور)؛ استهدفت جميع الفتيات المشمولات بالرعاية داخل الدار، وبعض الفتيات المتزوجات منهن.

وبدأت الداعية منى الدويس، محاضرتها بالكثير من الإضاءات التي توضح ميزة الإسلام عن بقية الأديان، وفضل الله علينا بأن جعلنا مسلمين، مؤكدة على ضرورة شكره تعالى على هذه النعمه، بالإلتزام بكافة أوامره والابتعاد عن نواهيه.

بعد ذلك، تم عرض بعض النماذج الواقعية، التي تبين أن كل أمور الدنيا والآخرة، لا يُمكن العثور عليها في غير هذا الدين، وذلك من خلال استضافة الداعية للسيدات الأمريكيات، واللاتي تحدثن بإسهاب عن قصة دخولهن للإسلام، والمراحل التي مررن بها، وكيف أن ذلك غير حياتهن للأفضل، مع المقارنة بين حال المرأة المسلمة والمرأة في الديانات الأخرى، وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن مكانة المرأة في الإسلام.

وفي نهاية المحاضرة، تمت الإجابة على استفسارات الفتيات اللاتي أبدين تفاعلاً واضحاً مع المتحدثات،  كما تم عمل المسابقات المتنوعة، وتوزيع الهدايا على الفائزات.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه المحاضرة تعتبر أحد البرامج والأنشطة الدينية الداخلية الموجهة، والذي يسعى من خلاله دارالتربية الاجتماعية للبنات بالرياض، إلى غرس القيم والمفاهيم الدينية والتربوية الحميدة، في نفوس فتياته اليتيمات.

دار التربية بالرياض تنظم محاضرة دينية لفتياتها اليتيمات بحضور أمريكيات اعتنقن الإسلام حديثاً 1 دار التربية بالرياض تنظم محاضرة دينية لفتياتها اليتيمات بحضور أمريكيات اعتنقن الإسلام حديثاً


قد يعجبك ايضاً

فتاة تثير ضجة بعد تجولها مكشوفة الرأس بالرياض

المواطن – الرياض أثارت فتاة تدعى أنجل الشهري، حالة