رئيس موبايلي يطلع على نشاطات جمعية الأطفال المعوقين بمكة

رئيس موبايلي يطلع على نشاطات جمعية الأطفال المعوقين بمكة

الساعة 12:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2150
0
طباعة
موبايلي (1)

  ......       

المواطن – مكة المكرمة

قام أحمد فروخ الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات (موبايلي) بزيارة موقع المشروع الخيري الاستثماري (خير مكة) الذي تبنت الشركة إنشاء إحدى مراحله لصالح جمعية الأطفال المعوقين ، وأطلقت عليه (مشروع عملاء موبايلي الاستثماري الخيري ) .
ورافق وفد موبايلي خلال الجولة المهندس عبدالمحسن بن محمد الزكري عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار بالجمعية، حيث أطلع الوفد على موقع المشروع، واستمع الى شرح حول مواصفاته المعمارية، وخطط التنفيذ.
هذا وكانت موبايلي قد دشنت مؤخراً (مشروع عملاء موبايلي الاستثماري الخيري ) لدعم خدمات جمعية الأطفال المعوقين من خلال اتفاقية وقعت بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة الجمعية ، كما تم تخصيص الرقم الموحد 5050 والذي يعود دخله لبناء مشروع (خير مكة) ، حيث يمكن لمشتركي موبايلي دعم الوقف من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي 5 إلى 5050 بمبلغ 12 ريال شهرياً.
وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء موبايلي المشاركة في بناء مشروع “خير مكة” الخيري الاستثماري لخدمة الأطفال المعوقين، والتي سيتم من خلالها بناء 6 عمائر سكنية استثمارية، للمساهمة في توفير الموارد المالية اللازمة والمستدامة لدعم مراكز الرعاية التابعة للجمعية، والتي توفر منظومة متكاملة من الخدمات العلاجية والتأهيلية والاجتماعية المجانية للأطفال المعوقين.
وعقب زيارة موقع المشروع قام رئيس موبايلي والمهندس عبدالمحسن الزكري بزيارة مقر جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة للاطلاع على نشاطات الجمعية عن كثب وقد أبدى “فروخ” سعادته بما شاهده واثنى كثيراً على ما يقوم به منسوبي الجمعية من دعم لهذه الفئة الغالية كما أبدى سعادته لبدء تدشين العمل بالمشروع والذي سيساهم في دعم نشاطات ومشاريع جمعية الأطفال المعوقين.
من جانبه نقل المهندس عبد المحسن الزكري تحيات وتقدير سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء المجلس الى وفد موبايلي ، مشيراً الى أن هذا المشروع سيكون نموذجاً لبرامج المسئولية الاجتماعية التي تقوم بها المنشئات والشركات للإسهام في تحقيق التنمية المتكاملة.

وقال الزكري ” إن الجمعية تفخر بشراكتها مع نخبة من الشركات والبنوك على مدى نحو ثلاثين عاماً ، الامر الذي مكنها من التوسع في برامج الخدمات المجانية التي تقدمها للآلاف من الأطفال المعوقين.”
و هذا وقد أودعت موبايلي المبالغ المستحقة من برنامج (نقاطي) والتي تبرع بها عملاء موبايلي لحساب مشروع خير مكة.

وتحرص موبايلي على تذليل كافة العقبات وإيجاد كل الدعم لجمعية الأطفال المعوقين وتحفيز مختلف شرائح المجتمع على المساهمة لإنجاح مشاريع الجمعية لمساعدتها على مواصلة رسالتها السامية وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية، كما تسعى موبايلي للعب دوراً محورياً في التنمية المجتمعية بما يواكب النهضة الحالية التي تعيشها المملكة وما يتوافق مع القيادة الرشيدة.

 

موبايلي (1) موبايلي (2)


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي