رانييري: مشكلة ليستر سيتي في غياب التواصل بين اللاعبين

رانييري: مشكلة ليستر سيتي في غياب التواصل بين اللاعبين

الساعة 6:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2805
0
طباعة
كلاوديو رانييري

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكد الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، على قدرة لاعبيه في التغلب على سلسلة النتائج السيئة، وطالبهم بالانسجام الذي قادهم للتتويج بلقب البريميرليج الموسم الماضي.

قال رانييري: ” نحن الآن بين الصعود والهبوط. في الدوري الممتاز لسنا مستقرين، وفي دوري الأبطال نلعب بشكل جيد، لكني أنشد الثبات.. لا توجد وصفة سحرية، لكن من المهم، الحفاظ على التركيز في المباريات، وأنّ نلعب بثقة، وأنّ يتواصل كل لاعب مع الآخر. كل فرد يقوم بعمل جيد جدًا، لكن ليس بشكل جماعي”.

وتابع تصريحاته للصحفيين، قائلًا: “أود أنّ نخوض بعض المباريات المتتالية، دون اهتزاز شباكنا. هذا يعزز الثقة ويبقيك قويًا، ويساعد على التحسن”، وعن استعداداته لمباراة يوم الأحد، أمام ساوثهامبتون، قال رانييري: “أنا أدرك الخطر الذي يشكله منافسي. يلعب ساوثهامبتون بشكل جيد جدًا وبقوة كبيرة، ويتحلى بالخطورة في المقدمة، ويمر بفترة رائعة حاليًا”.

وفقد ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، بدايته المتوقعة والقوية، حيث يحتل المركز الـ12 في البريميرليج، ومر ببداية متذبذبة لحقت به ثلاثة هزائم، بينما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بفوزين متتاليين.


قد يعجبك ايضاً

7 صور للحياة في حلب الشرقية

المواطن – وكالات أحاديث عديدة وتصريحات تقال عن