زيادة توظيف السعوديات في قطاع التجزئة عبر “هدف” في القطيف

زيادة توظيف السعوديات في قطاع التجزئة عبر “هدف” في القطيف

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3475
0
طباعة
هدف

  ......       

المواطن – القطيف

أبرم الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عددًا من الاتفاقيات لزيادة توظيف القوى النسائية السعودية، في قطاع التجزئة، وذلك خلال تواجده يوم أمس، في محافظة القطيف، ضمن جولة شملت عدداً من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

كما استقبل الفرع، عددًا من السير الذاتية، إضافة إلى عقد دورات تدريبية مصغرة في الإرشاد المهني للباحثين والباحثات عن عمل؛ لتعريفهم بخطوات إعداد السيرة الذاتية، وطرق البحث عن وظيفة.

واستعرض الفرع المتنقل، برامج “هدف” في مجال دعم التدريب والتأهيل والتوظيف في قطاع الاتصالات، والتي ينفذها بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى حث الباحثين والباحثات عن عمل، للتسجيل في البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، والتي تقدم فرص وظيفية متنوعة للجنسين.

من جهة أخرى؛ قدّم الفرع، دورات في الإرشاد المهني للراغبين في الاستثمار بقطاع الاتصالات من الجنسين، للاستفادة من برنامج “هدف” لدعم ملاّك المشاريع الصغيرة؛ والذي يمكنهم من تشغيل منشآتهم الصغيرة، ودعم خططهم في إدارة تلك المنشآت.

يُشار إلى أن الفرع مجهز بأحدث التقنيات اللاسلكية، لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة.

وفي هذا السياق؛ أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية، أن الفرع المتنقل يعد أسلوبًا جديداً من أساليب خدمة العملاء، انتهجه “هدف”، لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، من خلال حافلة حديثة مجهزة بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة للخدمات المساندة.


قد يعجبك ايضاً

مأذونو أنكحة يروّجون لـ”تعدد النساء” عبر الواتساب

المواطن – الرياض كوّن ثمانية من مأذوني الأنكحة