شاهد.. هذا ما دار بين فيصل بن بندر ووزير النقل داخل قطار #سار

شاهد.. هذا ما دار بين فيصل بن بندر ووزير النقل داخل قطار #سار

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6515
0
طباعة
امير الرياض في سار

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب

كشف مقطع فيديو، عن رحلة أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر، في قطار “سار”، وكان معه وزير النقل، ورئيس المؤسسة العامة للسكك الحديدية، وعدد من المسؤولين والإعلاميين، حيث استقل الأمير، الخميس الماضي، قطار “سار” للركاب، باتجاه “الرياض – المجمعة، المجمعة – الرياض”، للتأكد من مستوى جاهزيته للعمل، والاطمئنان على ما يقدمه القطار من راحة لركابه.

واستذكر أمير الرياض، أنه منذ 65 عاماً تحديداً، على وضع الملك عبدالعزيز، حجر أساس قطار “الرياض- الدمام”، والذي يمر بالأحساء، مع انطلاق أول رحلة لقطار الشمال للركاب، الذي ينطلق من الرياض، مروراً بالمجمعة والقصيم وحائل والجوف والقريات.

واستمرت رحلة الأمير فيصل، 50 دقيقة تقريباً، ما بين الرياض والمجمعة، ودار نقاش بينه وبين وزير النقل، المهندس سليمان الحمدان، والمسؤولين عن القطار، بخصوص خط سيره ووسائل الراحة المقدمة للركاب.

وخلال الرحلة، شاهد الأمير فيصل، صوراً للخرائط الخاصة بتحرك القطار، كما استفسر عن عدد من النقاط، للاطمئنان على سير القطار، وبدا في المقطع أنه فخور بالقطار.

وأكد المسؤولون، ووزير النقل، ﻷمير الرياض، أن القطار به وسائل أمان متعددة ومختلفة، واستراحات على الطريق، كما أنها بديل جيد للطالبات، خاصة وأن القطار مبرمج على أوقاتهن، وهو ما استفسر عنه أمير الرياض، ورحب به.

كما شهدت الرحلة، ممازحات بين أمير الرياض والمسؤولين الموجودين معه، مهنئاً إياهم والوطن بهذا النجاح والإنجاز، وقال لهم “أنتم عيال سلمان وأنتم أهل البلد”.

وشاهد الأمير فيصل بن بندر، جهازاً إلكترونياً، عبارة عن شاشة بجانب مكان جلوس الركاب، وتوضح سرعة القطار، وهو ما رد عليه بقوله “شيء راقي”، ليختتم جولته وهو سعيد بهذا الإنجاز، متمنياً المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. فيل يواجه 14 أسداً حاولت افتراسه