صور.. فيصل بن خالد يُدشّن شُعبة جوازات المجاردة للخدمات الإلكترونية

الأربعاء ٥ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٣:٣٥ مساءً
صور.. فيصل بن خالد يُدشّن شُعبة جوازات المجاردة للخدمات الإلكترونية

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، صباح اليوم، في مكتبه بالإمارة، شعبة جوازات محافظة المجاردة، للتعاملات الإلكترونية.

وعبّر عن سعادته بتدشين هذه الخدمة؛ التي تهدف إلى توفير سُبل الراحة للمواطنين والمقيمين، من خلال إنهاء إجراءاتهم بيسر وسهولة، دون الحاجة للرجوع لمراكز ومكاتب إدارات الجوازات، مبيناً أنها خطوة مهمة لتحقيق تطلعات وتوجيهات الحكومة الرشيدة، وسعي وزارة الداخلية، ممثلة في المديرية العامة للجوازات، للرقي بالخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطن والمقيم، لتسهيل إجراءاتهم الخدمية، والوصول بذلك لتحقيق الأهداف التي تعمل عليها أجهزة الدولة، لتفعيل الحكومة الإلكترونية، من خلال تقديم الخدمات إلكترونياً.

كما اطلع على خطة جوازات منطقة عسير للتوسع بالمنطقة، وجهودها في إيصال الخدمات للمواطنين والمقيمين، واستمع سموّه، لشرح مفصل عن هذه الخدمة، من مدير الجوازات بالمنطقة، العميد سعد بن إبراهيم الخالدي.

وقدّم أمير منطقة عسير، الشكر لمدير الجوازات، ولكل من أسهم في إنجاز افتتاح الشعبة.

حضر التدشين؛ نائب مدير جوازات منطقة عسير، المتحدث الرسمي، العقيد عبدالله بن حسين آل هادي، ومدير فرع مركز المعلومات الوطني بمنطقة عسير، النقيب سعود آل غانم الشهراني.

 

أمير عسير يدشن شعبة جوازات المجاردة للخدمات الإلكترونية IMG_8583