صور قتلة السعودي خليل العمريني شنقًا في شقته بمصر

صور قتلة السعودي خليل العمريني شنقًا في شقته بمصر

الساعة 1:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
16005
2
طباعة
خليل العريني

  ......       

المواطن – وكالات 

قررت النيابة المصرية، حبس المتهمين بقتل المواطن السعودي، خليل بن إبراهيم العمريني، والذي عُثر عليه مقتولًا خنقًا، داخل شقته بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وأمر المستشار عبد الحميد الجرف، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهمون بقتلهم المواطن السعودي بدافع سرقته، حيث خطط المتهم الأول حمادة محمد طه سايس جراج، كان القتيل يتعامل معه، ويصف سيارته لديه، لقتله وسرقته، وطلب من أصدقائه معاونته في تنفيذ الجريمة.

وكشف مصدر قضائي، أن المتهمين تجمعوا فجر يوم الحادث، واشتروا لاصقات طبية وقفازات، وصعدوا للعقار بمفتاح كان بحوزة المتهم الأول، حصل عليه من خلال شقيقه الذي كان يعمل حارسًا للعقار قبل الحارس الحالي، ثم انتظروا وصول المواطن السعودي، وفور محاولته الدخول لشقته دفعاه المتهمان الثاني والثالث، وكمما فمه في حين دخلا المتهمان الآخران الشقة، وتسللا لغرفة النوم، وسرقا كل ما عثروا عليه من أموال؛ بحسب العربية نت.

وكشف المصدر القضائي، أن المتهمين خنقوا المواطن السعودي بـ”غطاء رأس حريمي” خاص بزوجة المتهم الثاني، وذلك بعد انكشاف أمرهم، ولم يتركوه إلا جثة هامدة، وقام المتهم الأول بالاطمئنان على تنفيذ زملائه للجريمة، وأغلق الشقة بعد الاستيلاء على المسروقات وحصيلتها 95 ألفًا و780 جنيهًا و3448 ريالًا سعوديًا ثم فرّوا هاربين.

المتهم الأول
المتهم الأول
المتهم الثالث
المتهم الثالث
المتهم الثاني
المتهم الثاني

قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث