طريق “الخشابية- سلامة الدراج” بجازان لم يتم صيانته منذ 17 عاماً و”يصطاد” المركبات

طريق “الخشابية- سلامة الدراج” بجازان لم يتم صيانته منذ 17 عاماً و”يصطاد” المركبات

الساعة 9:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
6860
16
طباعة
طريق الخشابية سلامةالدراج1

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

شكا عدد من أهالي قرى مركز وادي جازان، جنوب غرب محافظة أبو عريش، من تضرّرهم، من الطريق الذي يربط قريتي “الخشابية- سلامة الدراج”، والذي يربط بين عشرات القرى بوسط مركز وادي جازان، والذي أصبح متهالكًا، وتكثر به الحفر والتشققات، وبمسار واحد، وغابت عنه الصيانة والسفلتة، منذ سنوات طويلة.

وتحدث كلّ من عيسى الشاعري، ومختار زعقان، وعزيز حكمي لـ”المواطن”، قائلين: إن الطريق الحيوي الذي يربط قريتي “الخشابية- سلامة الدراج” وقرى مركز وادي جازان، أصبح متهالكًا، وبمسار واحد، وتكثر به الحفريات والتشققات، ولم يتم صيانته أو سفلتته، منذ أكثر من 17 عامًا!.

وأضافوا: أن الطريق المتهالك تسبب بأضرار للعديد من مركبات أهالي القرى، بالإضافة لتسببه بالكثير من الحوادث المرورية، وكان آخرها؛ انفجار إطارين لمركبة من نوع ميكروباص، تقل أطفالاً وطلاب مدارس.

وأشاروا إلى أن الجهات المعنية، وعلى رأسها بلدية محافظة أبو عريش، تجاهلت الطريق الحيوي، ولم تقم بصيانته أو سفلتته، طيلة الـ(17) عامًا الماضية، متسائلين: إلى متى تستمر معاناتهم؟!، ومن سينصفهم ويعوضهم؟!، وأين بلدية محافظة أبو عريش عن هذا الطريق المتهالك، الذي أصبح يصطاد المركبات العابرة، خلال السنوات الماضية؟! .

وطالب أهالي القرى، من مسؤولي أمانة جازان وبلدية محافظة أبو عريش، بالوقوف على هذا الطريق، والقيام بصيانته وسفلتته وتوسعته، وإنهاء معاناة الأهالي الطويلة.

طريق الخشابية سلامةالدراج2طريق الخشابية سلامةالدراج3طريق الخشابية سلامةالدراج4طريق الخشابية سلامةالدراج5طريق الخشابية سلامةالدراج6طريق الخشابية سلامةالدراج7طريق الخشابية سلامةالدراج8طريق الخشابية سلامةالدراج9طريق الخشابية سلامةالدراج10طريق الخشابية سلامةالدراج11طريق الخشابية سلامةالدراج12طريق الخشابية سلامةالدراج13طريق الخشابية سلامةالدراج14طريق الخشابية سلامةالدراج15


قد يعجبك ايضاً

الأولمبية الدولية: دورة ريو دي جانيرو لم تكن مثالية

المواطن ــ أبوبكر حامد  قالت اللجنة الأولمبية الدولية