طيران التحالف يدك مواقع الانقلابيين ومقتل 25 حوثياً وقيادي بالحرس الجمهوري

طيران التحالف يدك مواقع الانقلابيين ومقتل 25 حوثياً وقيادي بالحرس الجمهوري

الساعة 12:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3680
0
طباعة
قوات التحالف تأسر 7 قياديين بميليشيات #الحوثي

  ......       

المواطن – خضر الخيرات – الحد الجنوبي

كثفت الأباتشي السعودية عملياتها ضد عناصر المليشيات الحوثية وأتباع المخلوع باتجاه جبل الهله وجبل الدود القريبة من محافظة الخوبة على الحدود السعودية.

وتحدثت مصادر عن مقتل نحو ٢٥ ينتمون للمليشيات الحوثية وعصابات المخلوع، وتدمير راجمتيْ صواريخ تابعتين للمليشيات الحوثية في المواجهات التي دارت في منطقة حرض اليمنية قبالة الطوال على الحدود السعودية، كما تحدثت المصادر عن مقتل علي الحجر النقيب في الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح و٩ من مرافقيه في غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف على أحد الكهوف بمنطقة آل زماح شمال صعدة.

وأكدت المصادر ارتفاع المعنويات لأفراد القوات المرابطة على الحدود التي تتعامل بحزم ، وترد بقوة على مصادر النيران ومحاولات المليشيات الحوثية التي يستميت عناصرها لتوثيق مقطع فيديو قرابة الحدود لإيهام تابعيهم بتحقيق انتصارات على الحدود السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني أنه في تمام الساعة 23:44 من مساء يوم الخميس الماضي باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة صامطة مما نتج عنه تضرر عمارة سكنية مكونة من دورين.

وأضاف القحطاني: لم يتعرض أحد من سكان المحافظة لأي أذى ولله الحمد. وقد باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الصين تطرد 9 آلاف من منازلهم بسبب تلسكوب

المواطن – نت يبدو أن قرابة 9 آلاف