أين اختفى وزير الاقتصاد والتخطيط عادل فقيه في مواجهة حلقة الثامنة المُسجّلة؟

أين اختفى وزير الاقتصاد والتخطيط عادل فقيه في مواجهة حلقة الثامنة المُسجّلة؟

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
79560
5
طباعة
8d40b8e1-f338-47f0-bcd9-e971cf3b1eb1_16x9_600x338

  ......       

المواطن – محمد عامر

تساؤلات وعلامات استغراب تلاحق الصمت المتكرر لوزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه، منذ توليه دفة الوزارة المصنفة الموجهة والمحركة للاقتصاد والتخطيط في السعودية.

صمت الوزير فقيه استمر في أحد أهم القرارات التي صدرت الأسابيع الماضية، ولم يجرؤ للخروج عبر وسائل الإعلام للحديث عن مستقبل الاقتصاد والخطط، التي ستتخذها الدولة في عِدة مجالات، حيث اكتفى بنائبه محمد التويجري للخروج في برنامج الثامنة مع وزيري المالية والخدمة للحديث عن القرارات الأخيرة في حلقة مُسجّلة سُربت قبل بثها بحوالي 20 ساعة.

اللافت أن فقيه كان من أكبر الناشطين إعلاميًا إبان توليه وزارة العمل، وكذلك تكليفه بالصحة سواء عبر وسائل الإعلام أو حسابه بتويتر، إلا أن مع توليه وزارة التخطيط فضّل الصمت عن كل الوسائل ربما لعدم علمه وإلمامه بما يحدث في وزارته.

الكثير يتساءل عن الدور المُناط بوزارة الاقتصاد والتخطيط، بينما يقل ذلك تساؤلات عن مواكبة وزيرها، لأهميتها والخروج من قوقعة الصمت إلى الحديث عمّا لدى وزارته ودورها في رسم اقتصاد وخطط تنمية الوطن.

أين اختفى فقيه؟ سؤال يتردد باحثًا عن إجابة شافية ومعلومة وافية، وخروج نحو الإعلام، وامتلاك الجرأة لإطلاع المواطن والمجتمع عن وزارة ظلّ الصمت والتكتم يخيم عليها منذ سنوات.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على