في ختام #ملتقى_شوف … الرقيبة : أعداد الحاضرين كانت هائلة !

في ختام #ملتقى_شوف … الرقيبة : أعداد الحاضرين كانت هائلة !

الساعة 12:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2245
0
طباعة
ملتقى شوف 101

  ......       

المواطن – سلطان البعيز – الرياض

اختتم ملتقى “الإعلام المرئي الرقمي” (شوف) أعمال دورته الرابعة بدرة الرياض، أمس السبت، حيث ناقش عدداً من القضايا الإعلامية التي تهم الشباب والمستثمرين في القنوات الإلكترونية والمتفاعلين مع هذا الإعلام المرئي الرقمي، وذلك بمبادرة من مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك”.

وأكد صانع المحتوى الأستاذ منصور الرقيبة أن أعداد الحاضرين كانت أكثر من جيدة على المستوى الخليجي والعربي، كما أنه بمثابة دفة التوجيه للشباب وذلك لما يحدث من تغيير في الآراء والأفكار.

كما أشاد بالتغطية الإعلامية للملتقى ويقول: “التغطية الإعلامية لملتقى شوف كانت رائعة جداً بل هي انطلقت قبل بدء الحدث وقبل صعودنا على المسرح”.

وأضاف مقدم الملتقى الأستاذ محمد الموسى أن هدف الملتقى هو توجيه للمحتوى لما نراه في الإعلام الرقمي وذلك من خلال تكريم الشخصيات التي تقدم محتوى جيداً بحيث يستثمر هذا المجتمع بها ويقدرها ويحترمها، وأيضاً سعيها للارتقاء بأخلاقيات المجتمع وأهدافه وذلك توافقاً مع رؤية 2030 بحيث إن من أهم أهدافها هو تمكين الشباب.

وقال الشاعر محمد السكران لـ”المواطن”: ” نحن الشعراء أفضل من يعبر عن شعوره ولكن أمام هذا الحدث تعجز الذائقة الشعرية أن تصفه، وأشكر ولي ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان على مبادرة مسك التي أصبحت مظلة لكل ما هو متميز ومبدع”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إقبال جماهيريّ كبير على تذاكر #الأهلي_برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  تشهد منافذ بيع تذاكر