في ويكند السعوديين .. جدل #ساعة_العرج مُستمر للأسبوع الثاني على التوالي

في ويكند السعوديين .. جدل #ساعة_العرج مُستمر للأسبوع الثاني على التوالي

الساعة 1:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6560
0
طباعة
خالد العرج  - الثامنة

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب

يبدو أنّ التصريحات التي يطلقها المسؤولون، لا تُنسى بسهولة، فعلى الرغم من مرور أيام على تصريحات الوزير، خالد العرج، الخاصّة بأن “إنتاجية الموظف، لا تتجاوز ساعة، بناءً على دراسة ذكرتها وزارة الاقتصاد والتخطيط”، إلا أنّ موقع التواصل الاجتماعي، لا يزال يناقش هذا التصريح، بشكل يومي تقريباً.

وسادت من لحظة خروج التصريح، وحتى مساء أمس الخميس، حالة من الجدل والاستنكار، من جانب نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فمنهم من طالبه بتقديم دراسته، التي اعتمد عليها، ومنهم من يراه أطلق تصريحاً دون تحمل مسؤوليته، وأخيراً، منهم من ربط بين السياسة والرياضة والاقتصاد؛ مثل متعب التركي، الذي قال إن: “إنتاجية لاعبي الأخضر، في كل مباراة، أكثر من ساعة ونصف.. والنتائج تأهل لكأس العالم في كوريا، والوصول لنهائي آسيا.. هذا ما لا يعرفه الوزير العرج”.

وغرّد علي بن أحمد الزهراني: “مبروك لـ#وطني الكبير، ماعدا “وزير الخدمة المدنية” #العرج!”.

أما ثامر الروايلي، بغرّد قائلاً: “من باب العلم بالشيء!!.. هل اعتذر #الوزير #العرج، للموظفين #السعوديين، الذين إنتاجيتهم أكثر من ساعة، ليثبت حسن النية، وأنها كبوة جواد، أم لم يعتذر؟؟!”.

وكتب أركان فريح: “هناك يوم يمر على البعض كأنه سنة، ويوم آخر يمر على آخرين كساعة، كلاهما يوم.. ولكن! كُلٌ يعيشهُ بمشاعر مختلفة”.

وسخرت ليلى، بقولها: “خدمة الموظف ساعة، وكمان في بيئة مخملية، وحوافز وعلاوات، وش تبون أكثر يا شعب الرفاهية”.


قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير