في يوم العبور.. مبارك أطلّ من الشرفة وجيهان السادات نسيت تناول الغداء‎

في يوم العبور.. مبارك أطلّ من الشرفة وجيهان السادات نسيت تناول الغداء‎

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10670
0
طباعة
مبارك يطل من الشرفة

  ......       

المواطن – القاهرة

في الوقت الذي تحتفل فيه مصر بذكرى نصر أكتوبر المجيد، لم يخل المشهد من بعض الأمور المثيرة للجدل، كان أبرزها ظهور الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك لمؤيديه من شرفة المستشفى التي يُعالج بها، ومقطع فيديو لجيهان السادات زوجة الرئيس المصري الراحل أنور السادات، أكدت فيها أنها نسيت تناول الغذاء يوم 6 أكتوبر.

إطلالة متوقعة

كالعادة في المناسبات الوطنية، يتجمع عدد من أنصار الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك أمام المستشفى، التي يُعالج فيها، يهتفون له، ما يشجعه على الخروج لهم.

حيث لوّح مبارك بيده، وابتسم لمؤيديه الذين تهافتوا على محيط مستشفى المعادي العسكري، تزامنًا مع إحياء ذكرى حرب أكتوبر.

وسيطرت حالة من الفرح على أنصار الرئيس الأسبق عقب خروجه وتلويحه لهم من شرفة غرفته بالمستشفى، والابتسامة تعلو ثغره، لمشاركتهم احتفالهم بذكرى النصر في حرب أكتوبر عام 1973.

غداء رمضان

أما جيهان السادات؛ فقد أثارت الجدل بعد ظهورها مع عمرو أديب في برنامج “كل يوم” لتتحدث عن يوم 6 أكتوبر، وكيف استقبلت خبر العبور.

وقالت السادات، إنها كانت في منزلها برفقة أولادها وبعض الضيوف، انتظارًا لتناول الغذاء، ثمّ طلبت من أبنائها فتح الراديو لتتابع الأخبار؛ فتفاجأت بخبر العبور.

جيهات السادات، أكدت أنها من هول المفاجأة وانشغالها بمتابعة أخبار الانتصار نسيت تناول الغذاء، بالرغم من أن الحرب كانت في العاشر من رمضان، ما دفع الكثير من مرتادي مواقع التواصل من التندر عليها من خلال هاشتاق #غداء_رمضان.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض