لاعبو ريال مدريد عن رونالدو: ليس ماكينة!

لاعبو ريال مدريد عن رونالدو: ليس ماكينة!

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2955
0
طباعة
كرستيانو-وميسي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تعرّض النجم البرتغالي، كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد مُتصدر الدوري الإسباني، إلى انتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية، بسبب غيابه عن التهديف في المباريات.

ولم يُسجل رونالدو، في آخر أربع مباريات في استاد سانتياجو برنابيو، لأول مرة منذ انضمامه قادمًا من مانشستر يونايتد في 2009، وذلك بعد أن أهدر أكثر من فرصة محققة لإحراز أهداف خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام أتلتيك بلباو.

ودافع زملاء النجم البرتغالي عنه باستماتة، حيث قال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا: “عندما تعتاد على تسجيل 70 هدفًا تقريبًا في الموسم، فالأمر أشبه بإدمان الأهداف، بالنسبة لنا هو أهم لاعب بالفريق، وأتمنى أنّ يُسجل الكثير من الأهداف، لكنه ليس ماكينة، لديه الحق في إهدار الفرص”.

ومن جانبه، قال نجم ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو: “كريستيانو يُساعد الفريق كثيرًا داخل الملعب ليس فقط بالأهداف، وإنما بعمله”، وقال الويلزي جاريث بيل: “يجتهد كريستيانو كثيرًا لمواصلة التسجيل، لكن الأهم مصلحة الفريق، وأنا متأكد من أنّه سعيد بالصدارة”.

ودافع رئيس ريال مدريد عن كريستيانو، قائلًا: “رونالدو واحد من أعظم أساطير ريال مدريد، وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، تصدر مجددًا قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 16 هدفًا، بعد أنّ نال جائزة الحذاء الذهبي (لأفضل هداف في أوروبا) الموسم الماضي، للمرة الرابعة ليُصبح اللاعب الوحيد في العالم، الذي حصل على تلك الجائزة أربع مرات”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير عسير يحتفي بـ”آل الحسن” المتنازل عن قاتل ابنه

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير استقبل