لجنة عاجلة لدراسة حاجة القرى والأحياء للسفلتة في بيشة

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١:١٦ مساءً
لجنة عاجلة لدراسة حاجة القرى والأحياء للسفلتة في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة

أدرج المجلس البلدي بمحافظة بيشة في جلسته العاشرة أمس الأحد عدداً من المواضيع التي تحتاج للدراسة في جدول أعمال المجلس لهذا العام.

وأوضح رئيس المجلس ناصر الجهمي أن المجلس أقر عدداً من المواضيع المقترحة والمقدمة من بعض أعضائه أهمها “تطوير المنطقة المركزية، والمقابر، والأحياء القديمة، ومداخل المدينة، وتدريب موظفي البلدية، وسوق النساء، وتقارير دورية لأقسام البلدية”.

وأضاف أنه تمت مناقشة عدد من الإجراءات التي تساهم في تطوير عمل أمانة المجلس، إضافة إلى مناقشة اقتراح العضو “ناصر آل مثاعي” بشأن نطاق الخدمات البلدية في بيشة واتخذ عدداً من التوصيات.

وأشار إلى أن المجلس وافق على اقتراح العضو “قباس فهد” في انطلاق فعاليات اليوم البلدي لكل شهر، ويأتي ذلك في إطار السعي الحثيث للمجلس لتفعيل مستوى التواصل مع المواطنين والمقيمين لتلقي الشكاوى والمقترحات والرؤى بما يخدم النهوض بالخدمات البلدية وتحقيق مبدأ الشراكة والتعاون لخدمة الصالح العام.

ونوّه الجهمي بأن المجلس وافق على الاقتراح المقدم من الأعضاء “محمد الأكلبي، عبدالله طراد، زيد الداودي” إضافة إلى مبادرة رئيس البلدية المهندس محمد آل بشر، وقرر تشكيل لجنة عاجلة لدراسة حاجة القرى والأحياء للسفلتة.

كما أوصى المجلس بالموافقة على اقتراح العضو “قباس فهد” بشأن اعتماد شعار “لأجلك” في جميع المشاريع المنجزة للبلدية، وتدشينه على الأكياس الورقية للمخابز مع إضافة رقم طوارئ البلدية ٩٤٠ ورسائل توعوية.

فيما أقر المجلس توصية بمخاطبة المرور في عمل تنظيم لتقاطعات المدراء والمروة، إضافة إلى عمل عدد من المطبات الصناعية بشكل عاجل في عدد من الأماكن داخل الأسواق، وافتتاح عدد من (اليوتيرن) في بعض الشوارع وسط بيشة.

وكان المجلس قد التقى في بداية الجلسة بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم واتخذ عدداً من المرئيات التي تساهم في تلبية رغباتهم.