مؤتمر في باكستان يُشيد بجهود المملكة في تنظيم الحج

مؤتمر في باكستان يُشيد بجهود المملكة في تنظيم الحج

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2120
0
طباعة
نفرة الحجاج 29 المسجد الحرام - الطواف

  ......       

المواطن – واس

أشاد مسؤولون وعلماء وساسة باكستانيون، بجهود المملكة العربية السعودية، في تنظيم مناسك الحج، والعناية الخاصّة بضيوف الرحمن، مؤكّدين ثقتهم في قدرة المملكة، على تنظيم الحج والعمرة، وأنه حق سيادي لها.

جاء ذلك، في مؤتمر عقدته حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين الباكستانية، وجمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان، اليوم، بالعاصمة إسلام آباد، بعنوان “الإشادة بحسن تنظيم وترتيب المملكة العربية السعودية لمناسك الحج لعام 1437هــ”، تحت رعاية معالي وزير الشؤون الدينية الباكستاني، سردار محمد يوسف.

وأعرب المشاركون في المؤتمر، عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على إشرافه شخصياً – أيده الله -، على موسم الحج، ولحكومة المملكة على ما توليه من اهتمام بقضايا الإسلام والمسلمين، والعناية بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وجهودها في نشر العقيدة الصحيحة، وتوعية الشباب حول مكافحة الإرهاب والفكر الضال.

كما عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لمنسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان، لما قاموا به من جهود عظيمة في تسهيل أمور الحجاج.

وأدان المشاركون في المؤتمر، اعتماد “قانون جاستا”، بوصفه خطراً على الأمن العالمي، وطالبوا بضرورة إلغائه على الفور.

كما ندّدوا بالتدخل الإيراني السافر في شؤون الدول الإسلامية، ورعايتها للإرهاب والتطرف، ونشر الطائفية لتفريق الأمة الإسلامية، ودعوا إلى ضرورة العمل من أجل توحيد الصف، ونشر منهج الاعتدال والوسطية ومكافحة الإرهاب، وتأييد التحالف العسكري الإسلامي لمكافحة الإرهاب.


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط