مبادرات متميزة بورشة العمل الخاصة برؤية 2030 بجامعة بيشة

مبادرات متميزة بورشة العمل الخاصة برؤية 2030 بجامعة بيشة

الساعة 1:11 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
1890
0
طباعة
متحدث جامعة بيشة

  ......       

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة

شارك وفد من جامعة بيشة برئاسة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وعضوية كل من عميد التطوير والجودة د. سعد بن مبارك الرمثي ، وعميد التعلم الإلكتروني والتعلم عن بعد الدكتور محمد بن عايض القحطاني في ورشة العمل الخاصة بمناقشة التخطيط لإعداد مبادرات الجامعة في برنامج التحول الوطني 2030.

وقال المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي لجامعة بيشة الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني: “انبثق من تلك الورشة عقد عدة ورش تطبيقية في الجامعة على مستوى الكليات والعمادات المساندة لبناء تلك المبادرات، ثم عقدت ورشة لمناقشة نتائج تلك الورش في ورشة خاصة بعمداء الكليات والعمادات المساندة تلاها مناقشة موضوع المبادرات كأحد موضوعات  اللجنة الاستشارية التي عقدت برئاسة مدير الجامعة وعضوية عمداء الكليات والعمادات المساندة”.

وأضاف العلياني أنه قد توصلت الورشة لعدة مبادرات متميزة من شأنها المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال برنامج التحول الوطني 2020 تقدمت بها الجامعة للوزارة.

كما شاركت الجامعة في الورشة المركزية على مستوى وزارات الدولة وذلك لمناقشة مسارات التخطيط بإعداد الموازنات لعام 2030 وقد مثل الجامعة عميد التطوير والجودة الدكتور سعد بن مبارك الرمثي.

ولفت العلياني إلى أن الورشة استمرت أسبوعاً ناقش فيه الأعضاء الاعتمادات المطلوبة لمبادرات التحول المعتمدة لعام 2017 والمبادرات الجديدة والسيناريوهات ( المحافظ ) وانعكاساتها على الأثر الوطني ومدى جاهزية المحافظ والملخص التنفيذي الخاص بالجهات.

 

 


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء