محافظ صعدة يثمّن دعم #الملك_سلمان لجيش اليمن والمقاومة الشعبية

محافظ صعدة يثمّن دعم #الملك_سلمان لجيش اليمن والمقاومة الشعبية

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1865
0
طباعة
الملك سلمان - رسمي

  ......       

المواطن – واس

ثمّن محافظ صعدة اليمنية، هادي طرشان الوايلي، ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، من دعم لليمن وجيشه الوطني ومقاومته الشعبية.

وأكد المحافظ، في تصريح بثته، اليوم، وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن محافظة صعدة، ستكون جنباً إلى جنب، مع جميع المحافظات في البلاد، من أجل دحر المشروع الإيراني في اليمن، القائم على نشر الطائفية وتغيير الهوية اليمنية وتمزيق النسيج الاجتماعي، مشيراً إلى أن سكان المحافظة، يرفضون المشاريع الخارجية.

وفي الشأن المتعلق بالهدنة الإنسانية، التي انتهت منتصف الليلة الماضية، أكد محافظ صعدة اليمنية، أن “ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، استغلت الهدنة، في تعزيز مواقعها بالأسلحة الثقيلة والمسلحين، وترتيب صفوفها”.

وأوضح أن الميليشيا الانقلابية، قامت بتزويد مسلحيها بأسلحة متنوعة؛ بينها صواريخ، ورشاشات، إضافة إلى زرع المزيد من الألغام في الطرقات والأسواق ومنازل السكان، خلال الساعات الأولى من الهدنة.

وأشار إلى أن الوحدات الهندسية للجيش الوطني، نزعت المئات من الألغام، خلال تحريرها للمناطق التي كانت الميليشيا تسيطر عليها، مؤكداً أن المعارك التي خاضها كلاً من الجيش والمقاومة ضد الميليشيا في صعده؛ أسفرت عن تكبيد الانقلابيين خسائر في العتاد والأرواح، وتحرير مناطق جديدة؛ بينها “عرق الذياب”، إضافة إلى استسلام عشرين مسلحاً حوثياً، لقوات الجيش اليمني.


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،