مدرب تشيلسي يكشف عن تفاصيل حواره مع مورينيو

مدرب تشيلسي يكشف عن تفاصيل حواره مع مورينيو

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2955
0
طباعة
أنطونيو كونتي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن الحديث الذي دار بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، والذي استمر أكثر من نصف دقيقة داخل أرض ملعب “ستامفورد بريدج”، عقب نهاية مباراة الفريقين.

قدّم أنطونيو كونتي أداءً مميزًا هو ولاعبوه، حيث حقق فوزًا عريضًا على ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تشهد عودة المدير الفني مورينيو إلى “ستامفورد بريدج” بعد إقالته من تدريب تشيلسي.

وأعلن مُدرّب تشيلسي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أنّ الحديث الذي دار بينه وبين البرتغالي، كان بسبب غضب الأخير من مطالبة كونتي للجماهير بالتصفيق للاعبي البلوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتابع كونتي، تصريحاته قائلًا: “كنت أستمع إلى دعمٍ من مشجعي مانشستر يونايتد، وأردت أنّ تقوم جماهير تشيلسي بتشجيع وتحيّة لاعبي الفريق الأزرق، إنّهم يستحقون التصفيق لما فعلوه اليوم”.

ومن جانبه، أشاد الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، بزملائه في تشيلسي بعد الفوز العريض، وقال: “هذه النتيجة تعزز الثقة لدينا لكي نطارد الصدارة، هذا يعطينا الكثير من الثقة”.

وتابع نجم تشيلسي: “قد بدأنا بشكلٍ جيدٍ نحن نستحق هذا الفوز، أنّه يوم جيد للجماهير ولنا أيضًا، لقد خسرنا مباراتين أمام فريقين كبيرين هذا الموسم أمام أرسنال وليفربول، لذا هذا الفوز يعني الكثير لنا”.

وارتفع رصيد تشيلسي، لـ 19 نقطة متخلفًا بنقطة واحدة عن المتصدرين آرسنال وليفربول ومانشستر سيتي الذين يملكون 20 نقطة، فيما تجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.


قد يعجبك ايضاً

الفوزان عن تغريدة الشورى التي أثارت جدلاً واسعاً: مجرد مداعبة

المواطن – الرياض أكد عضو مجلس الشورى الدكتور