مدرب مانشستر يونايتد يسخر من الإعلام بسبب هذا اللاعب

مدرب مانشستر يونايتد يسخر من الإعلام بسبب هذا اللاعب

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2500
0
طباعة
جوزيه مورينيو

  ......       

المواطن – مروة نبيل
وسط أداءٍ مُذهلٍ وتألّقٍ غير طبيعي من الفرنسي الدولي بول بوجبا، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز عريض على فنربخشة التركي، بأربعة أهداف مقابل هدفٍ وحيدٍ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، الأمر الذي دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لانتقاد وسائل الإعلام التي تهكّمت على لاعب الوسط.
وأثارت صفقة انتقال بوجبا، من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد، جدلًا واسعًا، حيث أصبح أغلى لاعب في العالم بعد قدومه إلى الفريق الإنجليزي، بقيمة 105 ملايين يورو، حيث لم يُقدم الأداء المُنتظر منه مقابل المبلغ المادي المدفوع له.
وتعرّض اللاعب الفرنسي إلى انتقادات لاذعة من الصحافة الإنجليزية على أدائه المتواضع، حيث لم يُقنع الإعلام والجماهير بقدراته المساوية لقيمته التسويقية، ولكن بول بوجبا، كان له رأي آخر في مباراة، أمس، حيث شهدت تألقًا ملحوظًا منه، وأحرز هدفين من الرباعية التي فاز بها مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.
ولم يستطيع جوزيه مورينيو، تفويت هذه اللحظة ليُمارس هوايته المفضلة، وسخر من تناول الإعلام لمستوى اللاعب الفرنسي، من خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وقال: “أولًا، لقد حولتم بوجبا من أسوء لاعب في الدوري الإنجليزي، إلى لاعب عظيم خلال 48 ساعة، أنا لا أقصدك أنت.. أنا أقصد أينشتين”.
وتابع المدير الفني البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد: “بوجبا لاعب ممتاز، ولكنه يحتاج للوقت ليظهر كل إمكانياته، أنّه بحاجة للوقت للتعود، تألق اللاعب في مباراة اليوم لا تفرحني كثيرًا لأني واثق من قدراته”.
وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: “بوجبا لاعب واثق من نفسه، لا يشعر بخيبة الأمل، لأن بعض الناس قالت إنه لاعب غير جيد، بل حافظ على هدوئه، لذلك لا أعتقد أن اليوم سيغير كثيرًا”.
وفي ختام تصريحات مورينيو، قال: “لكن كما هو معروف، الأمر جيد عندما يُسجل اللاعب الأهداف، خاصةً عندما تُسجّل على أرضك هدفًا جميلًا”.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. جدة تغرق بمياه الأمطار مجددًا والأمانة تفيق في وقت متأخرٍ!

المواطن – وليد الفهمي – جدة  تحولت الأمطار