مدير جامعة #جازان يُطالب بفتح فرع لمعهد الإدارة بالمنطقة

مدير جامعة #جازان يُطالب بفتح فرع لمعهد الإدارة بالمنطقة

الساعة 7:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
1655
0
طباعة
معهدالإدارة جامعة جازان1

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

طالب مدير جامعة جازان، الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ممثل معهد الإدارة العامة، بنقل تطلعات أبناء منطقة جازان، لمدير عام معهد الإدارة العامة، بشأن افتتاح فرع للمعهد في جازان، مشيراً إلى أن منطقة جازان، لا يكفيها إقامة دورات، وأن سمو أمير المنطقة – حفظه الله -، حريص على أن يتم افتتاح فرع للمعهد في المنطقة، ليستفيد منه أبناء المنطقة، وكافة منسوبي الدوائر الحكومية، مضيفاً أن الجامعة، على استعداد تام للتعاون في كل ما يخص افتتاح الفرع، وإن تطلب الأمر إتاحة مباني الجامعة لهذا الفرع.

جاء ذلك، خلال رعايته لحفل تدشين المرحلة الثالثة من برامج التدريب، المقدمة من قِبل معهد الإدارة العامة والمنفذة بالجامعة، بحضور وكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي، الأستاذ الدكتور علي الكاملي، وممثل معهد الإدارة العامة، الدكتور يزيد عسيري، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والمسؤولين في الجهات الحكومية في المنطقة.

وتجوّل القحطاني، في قاعات التدريب، واطلع من قِبل منسوبي الموارد البشرية بالجامعة، على الخطط التدريبية والبرامج المقدمة في هذه الدورات، وأعداد المستفيدين من هذه الدورات، ومن ثم تدشين هذه البرامج بالحفل الخطابي، والذي تحدث فيه المشرف على إدارة الموارد البشرية بالجامعة، ماجد حرمل، حول أهمية التدريب، وأن الدورات التدريبية، مساهمة في تطوير الأداء الوظيفي، وهو ما تسهم بشكل فاعل في رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020م.

بعد ذلك، تحدث وكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي، الأستاذ الدكتور علي الكاملي، حول استراتيجية البرامج التدريبية والأعداد المستفيدة من البرامج التدريبية، حيث قدمت الجامعة، بالشراكة مع معهد الإدارة العامة، برامج تدريبية لأبناء منطقة جازان، بلغ عددها 185 برنامجاً تدريبياً، استفاد من خلالها حوالي 4627 متدرباً، منهم 925 موظفاً من منسوبي جامعة جازان.

وأضاف الكاملي، أن هذه البرامج التدريبية، تعد خياراً استراتيجياً لكافة الجهات الحكومية، من أجل التطوير في الأداء الوظيفي، ويحقق رؤية المملكة العربية السعودية، ورؤية الجامعة، والتي خططت لمستقبل أفضل.

فيما أشاد ممثل معهد الإدارة العامة، الدكتور يزيد عسيري، بتسهيلات جامعة جازان لمعهد الإدارة، وذلك عبر تهيئة الموقع المتميز والخبرات، والتعاون المثمر، وهو ما يضيف لهذه البرامج النجاح التام.

بعد ذلك، تم عرض فيلم وثائقي، مقدم من قِبل منسوبي الموارد البشرية بالجامعة، يحكي البرامج التدريبية المقدمة، والتطور الملحوظ في نوعية البرامج والمستفيدين منها.

واختتم الحفل، بتكريم المتعاونين مع البرامج التدريبية، والعاملين، والجهات المشاركة.

معهدالإدارة جامعة جازان2معهدالإدارة جامعة جازان3


قد يعجبك ايضاً

العيادات التخصصية تباشر 588 مريضاً من أبناء اللاجئين السوريين

المواطن – الرياض تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع