معرض وظائف 2016 بالدمام يختتم فعالياته بمُشاركة 100 شركة وآلاف الفرص 

معرض وظائف 2016 بالدمام يختتم فعالياته بمُشاركة 100 شركة وآلاف الفرص 

الساعة 5:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3200
0
طباعة
وظائف

  ......       

المواطن – واس

اختتم معرض وظائف 2016، الذي نظمته غرفة الشرقية، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم، فعالياته، وذلك في مركز شركة الظهران إكسبو بالدمام.

ورفع رئيس مجلس إدارة الغرفة، عبدالرحمن بن صالح العطيشان، جزيل الشكر، لسمو أمير المنطقة، لرعايته الحدث، مؤكداً أن هذه الرعاية، أعطت المناسبة زخماً كبيراً واهتماماً بالغاً.

وأضاف العطيشان، أن بوادر نجاح المعرض، كانت ظاهره منذ اليوم الأول، مؤكداً أن غرفة الشرقية لا تتواني في تقديم كل ما يخدم أهالي المنطقة في جميع المجالات، بالشراكة مع قطاع الأعمال، وذلك ضمن مسؤولياتها الاجتماعية.

واوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بأن المعرض حظي بمشاركة ١٠٠ شركة، قدمت ٤٢٥٤ وظيفة للرجال، و١٠٢٠ وظيفة للسيدات، و٣٢٤ وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهته، قال أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، إن المعرض شهد حضوراً جماهيرياً واهتماماً بالغاً من قِبل المتخصصين، اضافة إلى عقد برامج وورش عمل متخصصة، مصاحبة للمعرض.

ولفت الوابل، إلى أن الشركات، قدمت عدداً كبيراً من الوظائف الشاغرة، التي تقدم لها الكثير من طالبي وطالبات العمل، موضحاً أن طالبي العمل سيخضعون لآليات المقابلات والقبول لدى الشركات؛ بهدف دعم طاقم العمل فيها بالشباب السعودي المؤهل وذوي التجربة الرائدة في سوق العمل، وعرض المميزات المختلفة وبيئة عملية منتجة.

كما شهد المعرض في يومه الأخير، إقامة ورشتي عمل مخصصة للعائلات، حيث حملت ورشة العمل الأولى عنوان (قولي لا للمستحيل)، قدمتها قائدة فريق في شركة الزامل، سمر بنت صالح الزهراني، والتي أكدت خلالها أهمية المبادرة في تحقيق الأحلام والطموح وعدم الاستسلام عند أول تحدي نواجهه، مشيرة بأنه لا يوجد عمل أو حلم مستحيل، ولكن الأهم أن تكون العزيمة وسلاح العلم موجدتين.

في حين أشارت المدير التنفيذي في شركة أسس لحلول الأعمال، ثناء بنت عبدالعزيز الحسن، في ورشة العمل الثانية، تحت عنوان (أول مفتاح النجاح)، إلى أن النجاح يكمن في تحقيق طموحاتك وأهدافك، واستغلال طاقاتك بشكل جيد، والتعلم من أخطاء الماضي، والاستفادة منها، والتغلب عليها.


قد يعجبك ايضاً

الصحف الإماراتية تحتفي بمشاركة خادم الحرمين بـ “مسيرة الاتحاد”

المواطن – الرياض احتفت الصحف الإماراتية الصادرة صباح