موهبة تكرِّم رعاة ومسؤولي البرامج الإثرائية المحلية

موهبة تكرِّم رعاة ومسؤولي البرامج الإثرائية المحلية

الساعة 6:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1345
0
طباعة
موهبة تكرم رعاة البرامج الإثرائية المحلية1

  ......       

المواطن – الرياض 

أقامت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، يوم الخميس 12 محرم 1438هـ، الموافق 13 أكتوبر 2016، حفلاً لتكريم الجهات الداعمة للبرامج الإثرائية، ورؤساء ورئيسات البرامج الإثرائية 2016م، وذلك في مقر المؤسسة بالرياض، بحضور مسؤولي موهبة وضيوفها.

وتضمن الحفل؛ عرضاً عن “موهبة”، وفيلماً عن البرامج الإثرائية وتطورها، ثم قدم نائب الأمين العام لـ”موهبة”، الدكتور عادل القعيد، هدايا تذكارية للرعاة ورؤساء ورئيسات البرامج الإثرائية، تقديراً لجهودهم والعمل الذي قاموا به، للتحضير للبرامج واستضافة الطلبة والطالبات.

وضمت قائمة المكرمين من الرعاة، كلاً من شركة أرامكو السعودية، وشركة سابك، ومعرض مشكاة التفاعلي، وجامعة عفت، ومكتب البراءات السعودي.

من جانب آخر، نظمت “موهبة”، قبل الحفل، ورشة عمل لرؤساء ورئيسات البرامج الإثرائية المحلية 2016م، وتضمنت الورشة عرضاً للدروس المستفادة من برامج موهبة، وملاحظات منسقي موهبة عليها، واستعراض لآليات العمل ومقترحات التطوير، حيث تم تقديم 10 عروض من قبل رؤساء ورئيسات البرامج، ثم جرى عرض رؤية التطوير في برامج 2017م، تلاها نقاش مفتوح بين مسؤولي البرامج الإثرائية، ورؤساء ورئيسات البرامج.

موهبة تكرم رعاة البرامج الإثرائية المحلية


قد يعجبك ايضاً

“موهبة” تطلق برنامجها الجديد “أنا موهبة” لطلاب الابتدائية

المواطن – واس تطلق مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله