مَن يحسم الكلاسيكو الأول.. دياز أم سييرا؟

مَن يحسم الكلاسيكو الأول.. دياز أم سييرا؟

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2965
0
طباعة
رامون دياز

  ......       

المواطن – مروة نبيل

فرض الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد، ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، نفسه على مباريات الجولة السابعة، خاصةً أنّه الأول لمدربي الفريقين، حيث إنّ الزعيم تعاقد حديثًا مع الأرجنتيني رامون دياز، فيما يُدرّب التشيلي جوزيه سييرا، العميد منذ بداية الموسم الحالي فقط.

عقب مرور ثلاثة أسابيع، على إقالة المدرب الأوروغوياني، جوستافو ماتوساس، أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، قبل بضعة أيام عن تعاقده مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لتدريب الفريق الأول، لمدة عام، مع أفضلية التجديد لعام آخر، وبدء مهامه منذ أيام، خلفًا، للمدرب الروماني المؤقت ماريوس سيبيريا.

وتُعتبر هذه المباراة، هي الأولى لـ”رامون دياز”، الذي اكتفى بمتابعة الفريق من المدرجات في مباراته مع الشباب، ضمن منافسات دور الـ8 لكأس ولي العهد، إلا أنّه أكد في تصريحاته، أنّه لا يخشى مثل هذه المباريات، ويعلم أنّها واحدة من المباريات الهامة والقوية، وتحظى بمتابعة جماهيرية واسعة، مُعربًا عن ثقته في اللاعبين وإمكانياتهم الفنية.

على الجانب الآخر، تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع التشيلي جوزيه سييرا، قبل انطلاق الموسم، وخاض مع فريقه فترة الإعداد، واستطاع أنّ يحصل على العلامة الكاملة في أول خمس جولات من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، قبل أنّ يهزمه الشباب في الجولة السادسة، ليخسر الصدارة لصالح الهلال.

ويحاول جوزيه سييرا، الفوز في مباراة اليوم، من أجل استعادة نغمة الانتصارات في دوري جميل من جانب، وتعطيل الهلال المتصدر، وإبعاده عن مقدمة المسابقة من الجانب الآخر.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. عمود إنارة ينقذ امرأة من الموت دهساً