نادي الطلبة السعوديين في ملبورن يحتفل بتخريج دفعته الجديدة

نادي الطلبة السعوديين في ملبورن يحتفل بتخريج دفعته الجديدة

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2680
0
طباعة
نادي ملبورن للمبتعثين السعوديين

  ......       

المواطن – ملبورن

أقام نادي الطلبة السعوديين في ملبورن حفلاً بمناسبة تخريج دفعة من المبتعثين من جامعات ولاية فيكتوريا وذلك بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في أستراليا ونيوزيلاندا مشعل الروقي، والملحق الثقافي عبدالعزيز بن عبدالله بن طالب.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم مسيرة الخريجين الذين بلغ عددهم أكثر من (200) مبتعث ومبتعثة في مختلف الدرجات العلمية والتخصصات من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، بعد ذلك ألقيت كلمات من رئيس نادي الطلبة السعوديين بملبورن المبتعث محمد المالكي، والملحق الثقافي عبدالعزيز بن طالب.

ثم ألقى نائب السفير مشعل الروقي كلمة نقل خلالها للخريجين والخريجات تهنئة القيادة الحكيمة – حفظهم الله – مشيدًا بما حققته برامج الابتعاث من تطوير للتعليم بهدف إعداد جيل واعد واكتساب العلم والمعرفة ونقلها معهم للمملكة للإسهام في تحقيق الأهداف والمشروعات الواعدة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

بعدها عرض نشيد وطني بعنوان (سفراء وطن)، ثم ألقيت القصائد الوطنية.

وفي نهاية الحفل قدم نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلاندا الدروع التكريمية للخريجين، ثم سلم رئيس نادي الطلبة في ملبورن درعاً تقديرياً لنائب السفير تقديرًا للجهود التي تقوم بها السفارة لتيسير أمور المبتعثين، كما قدم درعاً آخر للملحق الثقافي الدكتور عبدالعزيز بن طالب بمناسبة انتهاء فترة عمله في الملحقية الثقافية بأستراليا.

حضر حفل التخريج ممثلون عن الجامعات والمؤسسات الأكاديمية وجمع من أعضاء النادي والخريجين وذويهم.


قد يعجبك ايضاً

7 صور للحياة في حلب الشرقية

المواطن – وكالات أحاديث عديدة وتصريحات تقال عن