هاشتاق السّعودية وإيران يُشعل “تويتر”

هاشتاق السّعودية وإيران يُشعل “تويتر”

الساعة 6:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3950
0
طباعة
المنتخب السعودي للشباب

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تفاعل الآلاف من رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع مباراة السعودية وإيران، حيث دشّنوا هاشتاقاً، يحمل اسم “السعودية إيران”، لتشجيع لاعبي الأخضر في هذا اللقاء الهام، الذي انتهى منذ قليل، بفوزه بستة أهداف مقابل خمسة، ليتأهل إلى نهائي كأس آسيا تحت 19 عاماً.

وأثنى المغردون، على مستوى لاعبي الأخضر، في مباراة السعودية وإيران، وأكدوا أنّ هذا الجيل من اللاعبين، قادر على التتويج ببطولة كأس آسيا، بالإضافة إلى الظهور بمستوى مميز في نهائيات كأس العالم، التي تأهل الفريق بالفعل إليها، وطالبوا المسؤولين بالاهتمام بهذا الفريق.

ورصدت “المواطن”، ردود الفعل على الهاشتاق، عقب نهاية مباراة السعودية وإيران، وقال الإعلامي أحمد الفهيد: “موت إيراني بطيء .. يا زينك يا السعودية”.

وعلق شاكر الذيابي، قائلاً: “هذا المنتخب الشاب بطل يعشق التحدي ويبادر ويبدع.. لاعبوه مهاريون من الطراز الرفيع، مدربهم حماسي ومخلص، يجب المحافظة عليهم”، وقال نايف المطيري، عقب مباراة السعودية وإيران: “الحمدلله.. ألف ألف مبرووووك للأخضر.. أجمل الانتصارات تحققت في هذه البطولة.. تم سحق إيران بسداسية، وعقبال اللقب يا رب”.

وكتب فهد العجمي: “دعوة للمسؤولين، إذا كنتم تريدون مستقبل للأخضر، فحافظوا على هذا الفريق، الكل يتذكر منتخب الأخضر في كولومبيا.. اختفى”، وقال “أبو مشعل”: “ألف ألف مبروك.. وعقبال الكأس بإذن الله”، وعلق أحد المغردين، على مباراة السعودية وإيران، قائلاً: “منتخب يشرف ويرفع الرأس، رغم الأخطاء الدفاعية البسيطة، النجعي والخليف واليامي مستقبل الكرة السعودية”.


قد يعجبك ايضاً

تقنية مبتكرة لعلاج مرضى الربو من الجمعية السعودية للأمراض الصدرية

المواطن – الخبر أوضح الدكتور حاتم عثمان قطب