“هدف” يستقبل الباحثين عن عمل ويقدم برامج تدريبية ضمن مشاركته في الجوف

الإثنين ١٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٥٣ مساءً
“هدف” يستقبل الباحثين عن عمل ويقدم برامج تدريبية ضمن مشاركته في الجوف

المواطن – الجوف
استقبل الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ضمن مشاركته في فعاليات أسبوع (تلاحم) الذي ينظمه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني  بالجوف، أصحاب الأعمال، والسعوديين والسعوديات الراغبين في الاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب المنتهي بالتوظيف.

كما اطلع القائمون على الفرع المتنقل، والزوار على البرامج التدريبية والتمويلية، التي يقدمها “هدف” للقوى الوطنية، في سبيل إحلالها بدلًا عن العمالة الوافدة، وتعزيز مشاركتها في المنظومة التنموية الاقتصادية.

في حين جُهز الفرع المتنقل بأحدث التقنيات اللاسلكية ومكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لاستقبال الراغبين في الاستفادة من برامج “هدف” على مدار خمسة أيام , و تقديم الخدمات للعملاء  بيسر وسهولة، وتوفير عدة خدمات للباحثين عن عمل منها: مساعدتهم في التسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفية شاغرة من خلال تقرير بالشواغر الوظيفية، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع، وتوزيع النشرات الإرشادية لطالبي العمل.

ويقدم الفرع المتنقل لأصحاب العمل المساعدة في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم، بالإضافة إلى عدد من الخدمات المتعلقة بالتعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها الصندوق، والتسجيل في برامجه المتعددة.

ويستمر الفرع المتنقل باستقبال أصحاب الأعمال والسعوديات والسعوديين الراغبين في الاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب والتوظيف يوميا حتى الساعة العاشرة والنصف مساء.